برعاية

«الجوهرة» تشهد احتفال الخطوط القطرية بتدشين شراكتها مع الأهلي

«الجوهرة» تشهد احتفال الخطوط القطرية بتدشين شراكتها مع الأهلي

تحتفل الخطوط الجويه القطريه، الناقل الرسمي لدولة قطر، بتدشين الشراكه التي وقعتها مؤخراً مع النادي الأهلي لرعايه الفريق حيث سيظهر الفريق الاول، لاول مره بالقمصان التي تحمل شعار الناقله القطريه خلال مباراته في الجوله السابعه من دوري عبداللطيف جميل امام فريق النصر والذي سيقام علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجده .

وكانت الخطوط الجويه القطريه اعلنت عن تفاصيل عقد الرعايه الذي يعد الاكبر بعد عقدها مع نادي برشلونة لكره القدم مؤخراً خلال مؤتمر صحفي عُقد في العاصمه القطريه الدوحه، بحضور كل من صاحب السمو الامير فهد بن خالد بن عبدالله، رئيس مجلس اداره النادي الاهلي، وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، عضو شرف النادي الاهلي ورئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق، واكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعه الخطوط الجويه القطريه.

وبهذه المناسبه، قال اكبر الباكر: "يسعدنا رؤيه شعار الخطوط الجويه القطريه علي قمصان فريق كره القدم في النادي الاهلي خلال مباراته الاولي في الدوري المحلي بعد توقيع عقد الرعايه. يمثل هذا الانجاز مدي ايمان الخطوط الجويه القطريه باهميه الدور الذي تلعبه الرياضه بشكل عام وكره القدم علي وجه الخصوص في تطوير المجتمعات المحليهـ الي جانب اهميتها في توطيد العلاقات بين الشعوب. نتمني للفريق كل التوفيق في مباراته المقبله يوم السبت كما نتطلع لمزيد من النجاح في شراكتنا معه."

من جهته علق رئيس النادي الاهلي الامير فهد بن خالد بهذه المناسبه قائلاً : "نتشارك مع الخطوط الجويه القطريه العديد من القيم، فكلانا يبحث عن التميز، كما اننا نعد من الرواد في مجالينا حيث يحتل النادي الاهلي مكانهً مرموقه في الشارع الرياضي السعودي كونه يعد احد اعرق الاسماء الرياضيه في المنطقه، كما هو الحال بالنسبه للخطوط الجويه القطريه والتي تعد احد شركات الطيران في العالم. ونتطلع لان تشهد هذه الشراكه نجاحاً كبيراً، وان تضيف المزيد من النتائج الايجابيه لكلا الطرفين."

يذكر ان الخطوط الجويه القطريه تسير 86 رحله اسبوعياً الي سبع وجهات داخل المملكه العربيه السعوديه تشمل الدمام، والرياض، وجده، والمدينه المنوره، والقصيم، والطائف، والهفوف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا