برعاية

بلاتيني: أخاف من الطائرات المُفخخة!

بلاتيني: أخاف من الطائرات المُفخخة!

ميشيل بلاتيني يكسر صمته بعد يومين من الحادث...

اعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ميشيل بلاتيني" اشمئزازه التام من الاسباب التي نتج عنها الشجار الجماعي بين لاعبي صربيا والبانيا خلال مباراه اول امس الثلاثاء في الجوله الثالثه للتصفيات الكؤهله لامم اوروبا 2016، معربًا عن تخوفه من استخدام الطائرات في اغراض اخري خلال المباريات فوقتها لا يمكنه تخيل الموقف حتي.

وشهدت المباراه تحليق طائره تحمل رايه سياسيه (علم ألبانيا الكبرى)، وهو الامر الذي استفز لاعبي منتخب صربيا ليقوم احدهم بالتقاطه ومن ثم محاوله تمزيقه امام اعين لاعبي البانيا والذين اغضبهم المشهد بطبيعه الحال، لكن اعتراضهم قوبل بلكمات من كل اتجاه من بعض لاعبي صربيا بالاضافه لمشجع اقتحم ارض الملعب في غفله من الامن.

انسحاب البانيا من المباراه لم يغضب ميشيل بلاتيني اكثر من استخدام الجماهير لطائره من دون طيار للتعبير عن راي سياسي افسد الاجواء وعكرها بشكل تام.

وكشف بلاتيني في حديثه اليوم عن تخوفه الحقيقي من انتشار هذه الظاهره، فاستخدام الطائرات من دون طيار قد يصل لحد حمل قنابل او اي شيء من هذا القبيل، ربما يتسبب في حدوث مجازر خلال مباريات كره القدم.

وقال لقناه تي اف 1 الفرنسيه "فتحنا تحقيقًا في هذه الحادثه، سننتظر التقارير القادمه من بلجراد، لا اتخيل ما حدث، قد توضع قنبله بدلاً من العلم، ماذا كنا سنفعل بعد ذلك؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا