برعاية

الجزائر تكسب مالاوي بثلاثية وتبتعد بالصدارة ومصر تتخطى بوتسوانا بثنائية

الجزائر تكسب مالاوي بثلاثية وتبتعد بالصدارة ومصر تتخطى بوتسوانا بثنائية

حقق المنتخب الجزائري انتصاره الرابع علي التوالي بتغلبه علي ضيفه منتخب مالاوي بثلاثه اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجوله الرابعه لحساب المجموعه الثانيه من تصفيات كاس الامم الافريقيه 2015 .

افتتحت الجزائر التسجيل مبكراً عندما وقع مهاجم نادي بورتو البرتغالي ياسين الابراهيمي علي الهدف الاول منذ الدقيقه الثانيه علي بدايه الشوط الاول ، وفي الحصه الثانيه وعند الدقيقه الاولي منه ضاعف مهاجم نادي ليستر سيتي الانجليزي رياض محرز النتيجه بتسجيله الهدف الثاني .

وعند الدقيقه 55 استطاع المهاجم إسلام سليماني تعزيز النتيجه بتسجيله الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز الجزائر بثلاثيه بيضاء .

وبهذا الفوز رفع المنتخب الجزائري رصيد الي النقطه 12 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد مالاوي عند النقطه الثالثه في المركز الرابع والاخير .

فيما حقق المنتخب المصري فوزه الثاني في التصفيات بعد ان جدد انتصاره علي ضيفه منتخب بوتسوانا بتغلبه عليه بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء علي استاد القاهره الدولي ضمن الجوله الرابعه لحساب المجموعه السابعه من تصفيات كاس الامم الافريقيه التي ستقام العام المقبل .

وبهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده الي النقطه السادسه في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد الخاسر في المركز الاخير من دون اي نقطه .

كما استطاع حامل اللقب المنتخب النيجيري من الثار من مباراه الذهاب بتغلبه علي ضيفه المنتخب السوداني بثلاثه اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجوله الرابعه لحساب المجموعه الاولي من تصفيات كاس الامم الافريقيه لكره القدم والتي ستقام عام 2015 .

وبهذا الفوز رفع المنتخب النيجيري رصيده الي النقطه الرابعه ، فيما توقف رصيد المنتخب السوداني عند النقطه الثالثه .

و حقق منتخب جمهوريه الكونغو الديموقراطيه فوزاً ثميناً بتغلبها علي منتخب ساحل العاج باربعه اهداف مقابل ثلاثه في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجوله الرابعه والاولي من مرحله الاياب لحساب المجموعه الرابعه من تصفيات كاس الامم الافريقيه 2015 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا