برعاية

صور.. 10 مصارعين تغلبوا علي الجاذبية في حلبات WWE

صور.. 10 مصارعين تغلبوا علي الجاذبية في حلبات WWE

في عالم المصارعه يكون لهؤلاء مكانه خاصه لدي الجماهير، فحركاتهم الطائره مشوقه ومثيره، وتضيف رونقًا خاصًا علي مبارياتهم، وتكسر اي ملل قد يتولد اثاء النزال، كما ان تحديهم لقوانين الطبيعه والجازبيه وتعريض حياتهم للخطر الشديد يجذب انتباه المشاهدين، وينال اعجابهم. في هذا التقرير نلقي الضوء علي 10 مصارعين تحدوا الجاذبيه في حلبات WWE في الالفيه الجديده.

من اكثر المصارعين الذين عرضوا حياتهم للخطر في تاريخ WWE، فهو لا يهمه ارتفاعات ولا يهمه ما يتعرض له جسده، بل يعيش للحظه وفي اللحظه، ليكون الجمهور شاهد علي لحظات مجنونه كان بطلها جيف هاردي، قفز فيها من ارتفاعات شاهقه، مخلدًا ذكراه في قلوب عشاق المصارعه.

من اخف المصارعين حركه، واكثرهم مرونه، يطير ويقفز بسرعه كبيره من الصعب ان يضاهيها احد، يعتبر من افضل المصارعين «الطائرين» في تاريخ WWE.

هو Mr. Money in the Bank حاليًا، يحمل عقدًا يتيح له مواجهه بطل المنظمه في اي وقت يريده خلال العام، وهو من ابرز المصارعين الحاليين في WWE، لا يهاب المرتفعات ولا يخاف ان يعرض حياته للخطر من اجل تقديم لحظات تمتع الجمهور وتظل عالقه بخيالهم.

لم يحقق الكثير في WWE الا ان الجماهير ارتبطت به واحبته، ولا يزال العديد يتذكره بحركاته البهلوانيه الطائره.

من اكثر المصارعين امتاعًا للجمهور، قضي قرابه 20 عامًا من عمره يقدم الحركات البهلوانيه والطائره في الحلبه، ليستحق عن جداره مكانه في هذه القائمه.

المصارع الغاني الذي لا يفوت عرض من عروض Royal Rumble الا ويقدم مشهدًا للتاريخ، لا يبدو وان الجاذبيه تعني له الكثير، فهو دائمًا ما يتحداها، ويتغلب عليها.

مصارعه فريده من نوعها، هي الوحيده التي خرجت عن عباءه سيدات المصارعه لتقدم لقطات لا تزال في الذاكره، والي اليوم لم تاتي مصارعه تشبهها في اسلوبها ومرونتها وحركاتها الطائره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا