الشكوك تحوم حول مستقبل "بينيف" مع المنتخب البلغاري

الشكوك تحوم حول مستقبل "بينيف" مع المنتخب البلغاري

منذ 9 سنوات

الشكوك تحوم حول مستقبل "بينيف" مع المنتخب البلغاري

صوفيا - تحوم شكوك كبيره حول مستقبل لوبوسلاف بينيف مدرب بلغاريا بعد تعرضه لخسارتين في تصفيات بطولة أوروبا لكره القدم 2016 امام كرواتيا والنرويج وفقا لما اعلنه مسؤولون ووسائل اعلام محليه الاربعاء.

وقال فنتسيسلاف ستيفانوف عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد البلغاري لكرة القدم لوسائل اعلام محليه "لوبوسلاف ارتكب الكثير من الاخطاء، اريد ان اشكره علي عمله واقول له وداعاً".

وخسرت بلغاريا 1- صفر امام كرواتيا الجمعه الماضي ثم تعثرت 2-1 امام النرويج بعدها بثلاثه ايام لتحتل المركز الرابع في المجموعه الثامنه.

وتتصدر كرواتيا وايطاليا المجموعه بتسع نقاط من ثلاث مباريات ثم تملك النرويج ست نقاط، ولدي بلغاريا ثلاث نقاط جمعتها من الفوز 2-1 علي اذربيجان في الجوله الافتتاحيه الشهر الماضي.

وعبّر ايميل كوستادينوف لاعب بلغاريا السابق وهو عضو اخر في اللجنه التنفيذيه بالاتحاد البلغاري عن احباطه من الخساره في اوسلو.

وقال كوستادينوف زميل بينيف السابق في تشسكا صوفيا "لدينا مشاكل في كل الاماكن، غرور المدربين واللاعبين انقلب عليهم".

وحتي بوريسلاف ميهايلوف رئيس الاتحاد البلغاري المعروف بحبه لبينيف المح الي ان المهاجم السابق قد يفقد منصبه قائلا ان اللجنه التنفيذيه ستناقش مستقبل المدرب في الاجتماع المقبل.

ورغم ذلك يشعر بينيف بالتفاؤل بشان قدره بلغاريا علي احتلال المركز الثالث والتاهل الي النهائيات الاوروبيه لاول مره منذ 2004.

الخبر من المصدر