برعاية

غريب: القاهرة ولياقة بوتسوانا والجمهور أسباب الفوز

غريب: القاهرة ولياقة بوتسوانا والجمهور أسباب الفوز

اكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكره القدم سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراه بوتسوانا اليوم ، مشيراً الي ان مستواهم يتطور من مباراه الي اخري ويزيد وعيهم بالخطه والجوانب التكتيكيه المطلوبه منهم.

المنتخب استضاف بوتسوانا في الجوله الرابعه من مباريات المجموعه السابعه في التصفيات المؤهله الي كأس الأمم الإفريقية 2015 ، وتمكن من الفوز بثنائيه نظيفه ليصل الي النقطه السادسه ، لكنه ظل في المركز الثالث في المجموعه خلف تونس والسنغال.

غريب اكد انه كان يخشي من مباراه بوتسوانا نظراً لطريقه لعب المنافس الدفاعيه ، مشيراً الي ان قلقه من التاثير السلبي علي بعض اللاعبين الذين لا يملكون خبره دوليه.

وقال غريب في تصريحات تليفزيونيه: "اكدت علي اللاعبين ان منتخب بوتسوانا يقل مستواه مع الشوط الثاني ، وان مستواهم البدني العالي ينتهي مع نهايه الشوط الاول ، وهو ما فعلناه في المباراه الاولي ن وايضاً في المباراه الثانيه ، ونجحنا في استغلال هذه الثغره".

وابدي المدير الفني للفراعنه تفائله بشان مشوارهم في التصفيات علي الرغم من بقاء مباراتين في منتهي الصعوبه امام السنغال في القاهره وتونس في تونس ، مشيراً الي ان الفوز يجلب معه الثقه ، مشددا علي انه يحتاج لدعم الجميع بغض النظر عن النتائج لانه يلعب باسم مصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا