برعاية

منتخبنا يختتم ودياته بالتعادل مع لبنان 1 / 1

منتخبنا يختتم ودياته بالتعادل مع لبنان 1 / 1

انتهي اللقاء الذي جمع المنتخب السعودي والمنتخب اللبناني بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في المباراه الوديه التي جمعت المنتخبين مساء امس علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن استعدادات الاخضر للمشاركه في كأس الخليج التي ستقام بالرياض. وكان منتخبنا قد تقدم اولاً عبر راسيه عمر هوساوي (10) وتعادل المنتخب اللبناني بهدف سجله حسن معاذ خطاً في مرماه (16).

جاءت البدايه سريعه ومميزه من الاخضر الذي سيطر علي اجواء المباراه مبكراً بفضل التحركات المميزه والتنظيم الواضح في خط الوسط بتواجد الخماسي وليد باخشوين ومصطفى بصاص وتيسير الجاسم وسالم الدوسري ونواف العابد. واثمرت السيطره السعوديه عن هدف مبكر عبر راسيه مميزه من المدافع عمر هوساوي مستفيداً من ضربه ركنيه (10)

ولم يتاخر الرد اللبناني كثيراً حيث استغل مهاجمو لبنان خطا فادحاً من الدفاعات السعوديه ليسجل حسن معاذ هدفاً في مرماه ( 16) وعقب ذلك حاول الاخضر مراراً معاوده التقدم بالنتيجه ولاحت العديد من الفرص امام لاعبيه وكان اخطرها انفراد سالم الدوسري بالمرمي اللبناني عقب تمريره مميزه من نايف هزازي الا ان حارس المرمي وقف بالمرصاد امام محاوله الدوسري ( 20 )

وتواصلت بعد ذلك المحاولات الخضراء وبكافه الطرق للوصول الي مرمي لبنان الا ان التوفيق وقف عائقاً امام لاعبي المنتخب الوطني ومنعهم من تسجيل الهدف الثاني .

وفي شوط المباراه الثاني اجري مدرب الاخضر لوبيز كارو تبديلاً مع بدايه الشوط بمشاركه يحيي الشهري بدلاً من مصطفي بصاص اعقبه باشراك احمد عسيري بدلاً من وليد باخشوين؛ حيث اسهمت تلك التغيرات في زياده الضغط السعودي علي مرمي الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا