برعاية

صحيفة إسبانية: متى سيعطينا ريال مدريد مُهاجمين للمنتخب ؟!

صحيفة إسبانية: متى سيعطينا ريال مدريد مُهاجمين للمنتخب ؟!

(د ب ا)- اثار الفوز العريض الذي حققه المنتخب الأسباني علي منتخب لوكسمبورج امس الاحد باربعه اهداف نظيفه في اطار التصفيات المؤهله لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا ردود فعل واسعه داخل اوساط الصحافه الاسبانيه والنقاد الرياضيين الذين تناولوا بالتحليل اداء "الماتادور" وخاصه خطه الهجومي.

وذكرت الصحف الاسبانيه ان الصفقات التي عقدها نادي ريال مدريد في العقد الاخير لم تساعده في تزويد منتخب البلاد بمهاجمين كبار مثلما كان يفعل في الماضي، حيث اعتاد الفريق الملكي علي ان يكون له ممثلين من العيار الثقيل داخل المنتخب خاصه في الجانب الهجومي مثل خوانيتو وسانتيانا وبوتراجوينيو ومورينتيس وراؤول.

وعمد ريال مدريد في الاونه الاخيره الي التعاقد مع لاعبين محليين لدعم خطوط اخري في الفريق غير خطه الهجومي الذي اصبح محجوزا حصريا للاعبين الاجانب.

ولم ينجح ايضا قطاع الناشئين في النادي المدريدي في اخراج لاعبين يمكنهم ان يشغلوا مركز المهاجم الرئيسي صاحب القميص رقم 9، بل ان رحيل الفارو موراتا والتعاقد لاحقا مع خافيير هيرنانديز يعد اوضح مثال علي ان مركز المهاجم داخل ريال مدريد لن يكون من نصيب اللاعبين الشباب وخاصه ان كانوا من ناشئي النادي الملكي.

واشارت وسائل الاعلام في اسبانيا الي ان الفوز الذي حققه الماتادور امس حمل توقيع اربعه لاعبين لا يرتبطون باي صله بقطاع الناشئين في ريال مدريد، وهو المشهد الذي تكرر اكثر من مره في السنوات الاخيره ويتوقع له ان يستمر في ظل التشكيله الحاليه لريال مدريد والتي يعتمدها بكل اقتناع المدير الفني كارلو انشيلوتي وفي ظل ايضا المعايير التي يتبعها فيسينتي ديل بوسكي في اختيار اللاعبين الدوليين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا