برعاية

إيفا كارنيرو تحصل على الدعم الكامل في تشيلسي

إيفا كارنيرو تحصل على الدعم الكامل في تشيلسي

لماذا تعرضت ايفا للنقد الحاد من الصحف والمنظمات الخيريه في انجلترا؟

حصلت الطبيبه الانجليزيه "ايفا كارنيرو" صاحبه ال41 عامًا علي الدعم الكامل في تشيلسي علي مدار الايام الماضيه وقبل بدء الجوله الثامنه من البريميرليج باسبوع، فقد تصدي الحارس البلجيكي الشاب "تيبو كورتوا" للانتقادات التي وٌجهت الي الفريق الطبي لنادي تشيلسي بسبب تاجيله لقرار اخراجه من الملعب في الدقائق ال15 الاولي من مباراه ارسنال التي اُقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج يوم الاحد قبل الماضي.

منذ بدايه الاسبوع الماضي وانتشرت عدد من التقارير والتصريحات التي انتقدت الجهاز الفني والطبي لتشيلسي لعدم اكتراثهم بشكل كبير للاصابه القويه التي تعرض لها كورتوا في الراس اثر تدخل خشن من التشيلي "اليكسيس سانشيز" داخل منطقه الجزاء ما نتج عنه نزيف في الاذن وشعوره بدوار واضح.

واجرت ايفا كارنيرو بمساعده الطبيب "باكو بيوسكا" بعض الاسعافات الاوليه لكورتوا واخبرا المدرب "جوزيه مورينيو" انه سيكون علي ما يُرام في غضون دقائق، لكنهما قررا فيما بعد الاستعانه ببيتر تشيك بعد ان ساءت حاله كورتوا.

وشنت منظمه حمايه الرياضيين من مخاطر اللعب باصابه الراس نقدًا كبيرًا لتشيلسي باتهامه بعدم احترام روح كورتوا، لتستغل الفرصه لدعم مطالبها لرابطه الانديه الانجليزيه المحترفه لفرض قانون صريح لمعاقبه اي فريق يستعين بلاعب مصاب بشبه ارتجاج في المخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا