برعاية

حجز النهضة للصدارة مؤكد

حجز النهضة للصدارة مؤكد

خلت الجوله الثامنه من دوري ركاء للمحترفين من اي تغيير في مراكز المقدمه وذلك بعد ان واصل الفريق الاول لكره القدم بنادي النهضه في التمسك بمركز الصداره، وشهدت الجوله الحاليه تسجيل فريق المجزل اول حاله فوز له كما عادت موجه استقالات المدربين من جديد، في الوقت الذي استحق مدافع فريق النهضه هاني الضاحي لقب نجوميه الجوله.

واصل الفريق النهضاوي صدارته للدوري بعد ان دك شباك ضيفه الصفا بخماسيه نظيفه ليرفع رصيده الي 21 نقطه ويوسع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه جاره الاتفاق الي 4 نقاط مما يضمن له مواصله الصداره لجوله مقبله، فيما تراجع ضيفه الصفا الي المرتبه الاخيره برصيد 5 نقاط بعد ان مني بالخساره الخامسه.

انتهت مواجهه القمه بين فريقا الوحده والاتفاق بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما ليرفع الاتفاق رصيده الي 17 نقطه في المرتبه الثانيه محققاً التعادل الثاني علي التوالي ومواصلاً التفريط في النقاط، فيما عجز ثالث الترتيب فريق الوحده عن تحقيق الانتصار للجوله الرابعه علي التوالي رغم رفعه لرصيده الي 15 نقطه.

سجل فريق المجزل اول حاله فوز له بعد مضي 8 جولات وذلك بعد ان حقق ابرز مفاجات الجوله اثر انتصار خارج ارضه علي القادسيه بهدفين دون رد، ليرفع المجزل رصيده الي 6 نقاط في المرتبه الـ13، فيما تلقي القادسيه الخساره الثانيه علي التوالي وهي ماعادت به الي المرتبه الخامسه برصيد 13 نقطه.

واصل فريقا الجيل والدرعيه حضورهما المميز بعد ان سجلا انتصارهما الثاني علي التوالي والثالث في الدوري اثر انتصارهما خارج ارضيهما حيث كسب الاول الرياض بهدفين لهدف فيما انتصر الدرعيه علي الباطن باربعه اهداف لثلاثه، في الوقت الذي تعرض الرياض لثاني خساره والباطن لخامس خساره.

عادت موجه الاقالات من جديد بعد ان اعلن نادي الحزم عن اقاله مدربه علي كميخ ليرتفع عدد المدربين الذين تمت اقالتهم واستقالتهم الي 6 مدربين وهم نايف العنزي من الوطني والحبيب بن رمضان من الرياض وجمال مناد من الوحده واوتكار من ابها واشرف قاسم من الوطني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا