برعاية

عمان يستضيف كوستاريكا والأورجواي تأهبا لكأس الخليج

عمان يستضيف كوستاريكا والأورجواي تأهبا لكأس الخليج

يخوض المنتخب العماني اليوم الجمعه في مسقط تجربه وديه قويه مع نظيره الكوستاريكي ضمن استعداداته لـ"خليجي 22" في الرياض شهر نوفمبر المقبل.

ويواجه المنتخب العماني الاثنين المقبل نظيره الاوروجوياني ايضا، وسيلعب تجربتين اخريين في 3 و7   نوفمبر احداهما مع المنتخب اليمني علي ان يعلن عن طرف المباراه الثانيه لاحقا وذلك قبل السفر الي الرياض. وكان المنتخب العماني التقي اوزبكستان وايرلندا وكوسوفا وديا في الفتره الماضيه.

وتمثل تجربه كوستاريكا اهميه كبيره لمدرب منتخب عمان الفرنسي بول لوجوين الذي طاله الانتقاد بسبب المستويات التي قدمها الفريق في المباريات الاخيره.

يعاني المنتخب العماني من اصابات ابعدت فايز الرشيدي الحارس البديل لعلي الحبسي ستحرمه ايضا من المشاركه في كاس الخليج، كما يعاني محمد المسلمي وحسن مظفر وعبدالعزيز المقبالي من اصابات متفاوته وقد لا يجازف لوجوين باشراكهم في مباراه الغد، فيما ما يزال محمد الشيبه واسماعيل العجمي والحارس مازن الكاسبي خارج اهتمامات المدرب الذي فجر مفاجاه من العيار الثقيل عندما استدعي المخضرم هاني الضابط لمباراتي كوستاريكا واوروجواي فضلا عن ضم حارس صحم سليمان التشكيلي.

- في حراسه المرمي: علي الحبسي (ويجان الانجليزي) وسليمان التشكيلي (صحم) ومهند عبيد الزعابي (الخابوره).

- للدفاع: سعد سهيل المخيني وعبدالسلام المخيني وحسن مظفر (العروبه) وجابر العويسي (الشباب) وعلي البوسعيدي (النهضه) وعلي سالم (ظفار) ومحمد صالح (فنجاء).

- للوسط: احمد مبارك وعيد الفارسي (العروبه) وعلي الجابري ومحمد المعشري ورائد صالح (فنجاء) وفهد خميس (صحم) وحسين الحضري (ظفار) وقاسم سعيد وجمعه درويش المعشري (النصر) ومحمد السيابي (الشباب).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا