برعاية

كلمتين عالواقف: لا أحد في العالم يريد انتقال برشلونة إلى الدوري الفرنسي!

كلمتين عالواقف: لا أحد في العالم يريد انتقال برشلونة إلى الدوري الفرنسي!

 “كلمتين عالواقف” هي فقره يقدمها موقع “سوبر”، عند اللزوم، في اي وقت، قبل المباراه، او بعد الطعام..!

تخيل معي برشلونه غير موجود في الدوري الإسباني!

اقليم كتلونيا يطالب بالانفصال، ولا علاقه لي بالسياسه، لكني لست ضد اي مجموعه من البشر يعيشون علي ارض ما ويريدون الانفصال.. فليلجاوا الي الاستفتاء وحق تقسيم الفطير!

لكني ادعوا ابناء كتلونيا الشرفاء، جنباً الي جنب مع اشقائهم.. الرصناء! الي عدم الانفصال، فـ”احفاد” فرانكو في مدريد قالوها بوضوح.. ان انفصلت كتلونيا، فان برشلونه واسبانيول لن يلعبا في دوري توم اند جيري!

بالنسبه لاسبانيول، فليذهب للعب في الدوري القبرصي ان اراد! او حتي، فليفكك الفريق.. ويبيعه كقطع غيار! اما برشلونه فليبقي رجاءً.. لا احد في العالم يريد ان يصبح الدوري الاسباني اضعف من الدوري الإماراتي.. حتي انا كاماراتي!

تخيل الرسوم المتحركه توم وجيري.. من دون جيري! او من دون توم! تخيل طبق البيتزا من دون لحم.. ستعلن “بيتزا هت” افلاسها بعد اسبوع! لا داعي للانانيه يا ابناء كتلونيا.. فكروا في العالم، فكروا فينا.. من في العالم سيتابع دورياً ينافس فيه فريق واحد؟! وفريق ثاني، ينافس مره واحده، كل 25 سنه! ماذا سيفعل برشلونكم؟! سيذهب ليلعب في الدوري الفرنسي.. كيف سيفوز باريس سان جيرمان بالالقاب حينها؟! رحيل برشلونه، سيكون تاثيره علي الدوري، اسوا من تاثير هبوط يوفنتوس بعد نكته الكالتشيو بولي!

لا تفكروا بانفسكم فقط، هل تريدون ان يكون الريال هو الديك الوحيد في اسبانيا! هناك مشكله اكبر، الريال نفسه سيتفكك من دون برشلونه.. لن يكون هناك معني لبقاء كل هؤلاء النجوم حينها، كريم بنزيما قال: “نحتاج لبرشلونه في الليجا”، تخيلوا وضع بنزيما، ماذا سيحدث له حينها، علماً ان الرجل لا معني لوجوده الان! وحتي نجوم برشلونه سينتشرون.. واول من سيغادر هو ميسي، وسيكتب في انستغرام وهو راحل: “الديك لا يهتم براي الدجاجات حين يقرر ممارسه.. صياح الصباح”!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا