برعاية

سلمان النمشان: أحذر الهلال من (طين) استراليا.. ونسيان مراقب وسترن

سلمان النمشان: أحذر الهلال من (طين) استراليا.. ونسيان مراقب وسترن

لفت المهندس سلمان النمشان عضو لجنه الفيفا للاستادات والامن والسلامه ومراقب المباريات الدولي والاسيوي انتباه الهلاليين الي سوء ارضيه ملعب (بارامتتا) في استراليا الذي سيخوض ممثل الكره السعوديه علي ارضه مواجهه ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا امام مضيفه وسترن سيدني واندرارز، يوم الـ 25 من اكتوبر (تشرين الاول) الجاري.

ودون النمشان وصاياه عبر حسابه الشخصي في (توتير)، محذرا البعثه الهلاليه المتجهه بعد اسبوعين لاستراليا لمقابله فريق وستيرن سيدني، من أرضية الملعب من واقع خبرته كمراقب. وقال بان هدفه من ذلك، هو خدمه انديه الوطن بما يستطيع، معتبرا ذلك واجبا وطنيا.

وشدد النمشان علي وجوب التاكد من مراقب مواجهه الختام الاسيوي (الاردني طلال سويلمين)، في الشؤون المتعلقه بالحرص من ارضيه الملعب ، مشيرا الي روح التعاون الرفيعه من اعضاء الفريق الاسترالي، وتطرق لطقوس الجماهير الاستراليه، كاشفا حادثه تعطل حافله جوانزهو الصيني في استراليا، خلال 13 تغريده، استهلها بالقول: (تربه ملاعب استراليا خليط من الرمل والطين اذا تم رشها بالمياه تؤدي الي الانزلاق خاصه للاعبين اللذين لم يتعودوا اللعب علي التربه الطينيه ).

* علي الجهاز الفني والاداري لنادي الهلال التاكد اثناء التمرين الرئيسي قبل المباراه بيوم ان حاله الملعب في التمرين والمباراه متشابهه ( رش الملعب )

* مراقب المباراه هو الشخص المخول باعطاء امر رش الملعب قبل المباراه بثلاث ساعات الي نهايه المباراه يجب التاكد منه شخصيا.

* تعود الجمهور الاسترالي الا يدخل المدرجات الا قبل المباراه بنصف ساعه، لذا يؤكد علي مراقب المباراه ان تفتح البوابات قبل ساعتين للسعوديين.

* الصور التي ارفقتها في تغريده سابقه هي لارضيه استاد بارامتتا الذي سيلعب عليه الهلال مباراته ارضيه خليط من الرمل والطين اذا رشت بالماء سيئه جدا.

* اعيد واكرر علي الجهاز الفني والاداري التاكد من ان حاله الملعب يوم التمرين ويوم المباراه متشابهه مراقب المباراه الاخ طلال سويلمين من الاردن.

* اداره ويسترن سيدني والمنسق العام والاعلامي متعاونين جدا وحريصين علي توفير جميع المتطلبات فقط يحتاجون الي من يؤكد علي المراقب الحرص علي الارضيه.

* المنسق العام للمباراه من قبل ويسترن سيدني السيد brett campbell من افضل المنسقين في قاره اسيا متقن لعمله ويعي ما يعمل يستحق الاشاده

* السيد طلال السويلمين من الاردن الشقيقه مراقب المباراه دقيق في عمله يحتاج الي من يذكره بموضوع ارضيه الملعب وحالتها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا