فوز كاسح لإنجلترا وهزيمة مفاجئة لاسبانيا في تصفيات يورو 2016

فوز كاسح لإنجلترا وهزيمة مفاجئة لاسبانيا في تصفيات يورو 2016

منذ 9 سنوات

فوز كاسح لإنجلترا وهزيمة مفاجئة لاسبانيا في تصفيات يورو 2016

 اكتسح المنتخب الانجليزي ضيفه سان مارينو بخمسه اهداف نظيفه اليوم الخميس في الجوله الثانيه من مباريات المجموعه الخامسه المؤهله ليورو 2016 بفرنسا بينما سقط المنتخب الإسباني حامل اللقب بشكل مفاجئ امام مضيفه سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعه الثالثه.

وفي باقي المباريات تعادل المنتخب الروسي مع مضيفه السويد بهدف لكل فريق وفازت اوكرانيا علي مضيفتها بيلاروسيا بهدفين نظيفين وفازت النمسا علي مضيفتها مولدوفا بهدفين مقابل هدف وفازت ليتوانيا علي ضيفتها استونيا بهدف نظيف وبنفس النتيجه فازت سلوفينيا علي ضيفتها سويسرا فيما فازت مقدونيا علي لوكسمبورج 3/2 بينما تعادلت ليختنشتاين مع الجبل الأسود (مونتنيجرو) سلبيا .

وسجل روني سجل الهدف الثاني ليمنح بلاده الفوز علي سان مارينو بخماسيه نظيفه.

ورفع روني رصيده من الاهداف مع المنتخب الانجليزي الي 42 هدفا ليحتل المركز الرابع في قائمه الهدافين التاريخيين للفريق بفارق هدفين خلف جيمي جريفز وستهاهداف خلف جاري لينكر وسبعه اهداف خلف الهداف التاريخي بوبي شارلتون.

وانتهي الشوط الاول بتقدم انجلترا بهدفين نظيفين حيث افتتح فيل جاجيلكا المدافع المخضرم لايفرتون التسجيل في الدقيقه 23 ثم اضاف روني الهدف الثاني من ضربه جزاء قبل دقيقتين من نهايه الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني اضاف داني ويلبيك المنتقل من مانشستر يونايتد الي ارسنال الهدف الثالث في الدقيقه 49 وتبعه اندروس تاونسيند لاعب وسط توتنهام بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقه 73 قبل ان يسجلاليساندرو ديلا فال لاعب سان مارينو هدفا عن طريق الخطا في مرماه في الدقيقه 79.

وتصدر المنتخب الانجليزي المجموعه الخامسه بست نقاط بعد ان حقق فوزه الثاني علي التوالي.

وعلي الجانب الاخر، استمرت معاناه المنتخب الاسباني بعد مسيرته المحبطه في مونديال البرازيل، وسقط علي ملعب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف.

الخبر من المصدر