برعاية

بيكنباور: لا رشاوي مقدمة في التصويت على مونديال 2018 و 2022

بيكنباور: لا رشاوي مقدمة في التصويت على مونديال 2018 و 2022

اكد العضو السابق في الاتحاد الدولي لكره القدم فرانز بيكنباور ان صوته المقدم علي منح بطولة كاس العالم في 2018 و 2022 سوف يبقي "سرياً" ، فيما شدد انه لم يحصل علي اي رشاوي.

وشارك الالماني فرانز بيكنباور الذي كان عضواً في اللجنة التنفيذية للفيفا في منح الحقوق لاستضافه بطولتي كأس العالم 2018 و 2022 في روسيا وقطر علي التوالي في عام 2010.

واتهم بيكنباور بعد عمليه التصويت علي حق استضافه كاس العالم في روسيا وقطر بالفساد والمساومات والحصول علي رشاوي ، لكنه رفض الكشف عن صوته حيث قال في مؤتمر الرياضه في لندن : "هذا سر".

وعندما سئل عما اذا كان قد تم عرض اي اغراءات ماليه كبيره عليه خلال عمليه التصويت علي حق استضافه كاس العالم بطريقه معينه ، فقد رد قائد منتخب المانيا الغربية السابق : "هذا واضح ، لا".

وتابع بقوله : "كيف يتم قول هذا الشيء ؟؟ ، لم يقترب مني احد مباشره ولم يقدم لي احد اي شيء من اجل التاثير علي تصويتي ، لا ، هذا لم يحدث ، عمليه الاقتراع كانت سريه ونحن فوجئنا بحصول قطر علي حق التنظيم مثل كل الاخرين".

واعترف فرانز بيكنباور انه ينتظر النتائج التي توصل اليها تقرير جارسيا ، فيما اكد رئيس الفيفا سيب بلاتر ان التقرير في مزاعم الفساد التي كتبها المحامي الامريكي مايكل جارسيا سيبقي سرياً ، فيما يعتقد بيكنباور انه يجب ان يكون عليناً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا