برعاية

هايمن يحذّر رولينز من خطورة الاعتداء على ليزنر قبل مفاجأة امبروز

هايمن يحذّر رولينز من خطورة الاعتداء على ليزنر قبل مفاجأة امبروز

قراء يوروسبورت الاعزاء، نرحب بكم في اطلاله يوم جديد مليء بالاحداث المشوّقه والتي شهدها عرض رو الاخير يوم اول من امس الاثنين.

سينا يدمّر رولينز علي طريقته بعد مفاجئه امبروز، وبول هايمن يحذر رولينز من الاعتداء علي بروك ليزنر مجدداً، كل هذا واكثر في جوله "يوروسبورت عربيه".

- جون سينا يصف تدخل رولينز في عرض ليله الابطال امام ليزنر بـ"الغبي"

- "مهزله" تنهي المعركه بين جون سينا وبروك ليزنر في عرض ليله الابطال

- بروك ليزنر: ساركل "مؤخره" جون سينا في عرض ليله الابطال

سيث رولينز يحصد نتيجه الاعتداء علي سينا بعد مفاجاه امبروز

ظن سيث رولينز - المنشق عن فريق الدرع - انه استعاد حقيبه المال من زميله السابق دين امبروز ولكن الاخير حضّر مفاجئه ساخره من خلال قنبله يخرج منها سائل اخضر لزج غيّر ملامح وجه رولينز الذي ابتسم ظناً منه انه استعاد الحقيبه بعد استعانته بعدد غفير من الحراس.

وقام جون سينا من قبلها بالاعتداء علي رولينز وقاده الي الحلبه، ولكن الاخير لاذ بالفرار الي منصه دخول اللاعبين رفقه ستيفاني وتريبل اتش وقوبل هذا المشهد بوابل من صافرات الاستهجان.

بول هايمن يحذّر رولينز من خطوره الاعتداء علي بروك ليزنر

حذّر بول هايمن وكيل اعمال اله الهدم البشريه بروك ليزنر المصارع الشاب سيث رولينز - المتسلح بسلطه الاداره تحت قياده ستيفاني ميكمان وزوجها المصارع الوحش تريبل اتش - من خطوره الاعتداء علي مصارع بحجم ليزنر في العروض الرئيسيه وذلك خوفاً من ان يصبح طريده ليزنر القادمه.

وياتي هذا التحذير بعد اعتداء رولينز علي سينا وبروك ليزنر في عرض ليله الابطال، وافقد هذا الاعتداء جون سينا فرصه استعاده حزام بطوله العالم للوزن الثقيل وذلك بعدما فقد اهليته في اكمال المباراه عقب التدخل الغير مبرّر من المتحمس لصرف عقد حقيبه المال سيث رولينز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا