برعاية

المازمي وشاكر يحصدان برونزيتان للإمارات في ختام الآسياد

المازمي وشاكر يحصدان برونزيتان للإمارات في ختام الآسياد

حصد لاعبا منتخب الامارات للكاراتيه والبولينج مروان المازمي وشاكر علي الميداليه البرونزيه في مسابقه ” فردي كاتا ” واساتذه البولينج والتي اقيمتا امس ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السابعه عشره والتي تستضيفها مدينه انشيون في كوريا الجنوبيه.

ووفي منافسات الكاراتيه فاز الماليزي ليم شي وي بالميداليه الذهبيه وحصل الاندونيسي فيديس لولوبوا علي الميداليه الفضيه فيما تمكن المازمي من تحقيق هذا الانجاز للامارات بعد منافسه قويه وشرسه مع منافسيه مضيفا بذلك انجازا جديدا للامارات في هذه الدوره.

وتعد الميداليه التي حققها المازمي هي الاولي في تاريخ مشاركات رياضه الكاراتيه في الامارات في دورات الالعاب الاسيويه .

واهدت بعثه منتخبي الامارات للكاراتيه والبولينج  هذا الانجاز الي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدوله ” حفظه الله ” والي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” والي اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلي حكام الامارات والي الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحه والي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإماره دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والي اولياء العهود والي سمو الشيخ احمد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس اللجنه الاولمبيه الوطنيه.

وعبر شامس عن فرحتهم الكبيره بهذا الانجاز مؤكدا انه لم يات من فراغ بل جاء نتيجه جهد كبير وعمل متواصل.

وقال حميد شامس اداري بعثه منتخبي الامارات للكاراتيه والتايكواندو ان هذا الانجاز تحقق نتيجه تضحيات كثيره من اللاعب نفسه رغم الظروف التي سبقت مشاركته في هذه الدوره خصوصا ان فتره اعداده لم تكن كافيه .

واشار في تصريحات صحافيه انه لولا الظلم التحكيمي الذي تعرض له مروان خلال المنافسه لكان قد حصد الميداليه الذهبيه واعرب اللاعب مروان المازمي عن سعادته بحصوله علي الميداليه البرونزيه .. مؤكدا انها تعد الاولي للامارات في رياضه الكاراتيه في دوره الالعاب الاسيويه .. مشيرا الي انه يهدي هذا الانجاز الي القياده الحكيمه لدوله الامارات والي شعب الامارات .

واشاد عبد الملك جاني مدير الوفد الرياضي لبعثه الامارات المشاركه في الدوره بالانجاز الذي حققه كل من اللاعبين مروان المازمي بحصوله علي الميداليه البرونزيه في الكاراتيه وكذلك لاعب منتخب البولينغ شاكر علي الذي اضاف ايضا امس ميداليه جديده للامارات ليرتفع عدد الميداليات التي حققتها الامارات حتي الان الي اربع ميداليات .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا