برعاية

الحبشي يحتفظ بذهبية "كرة الحديد""أخضر التتابع" يحقق برونزية "القوى"..والعتيبي رابعا في الكاراتيه.. والرقبي يحتل المركز الـ12 في أولمبياد آسيا

الحبشي يحتفظ بذهبية "كرة الحديد""أخضر التتابع" يحقق برونزية "القوى"..والعتيبي رابعا في الكاراتيه.. والرقبي يحتل المركز الـ12 في أولمبياد آسيا

انشون: ا ف ب 2014-10-02 11:15 PM     

احتفظ السعودي سلطان الحبشي بذهبيه كره الحديد للرجال امس ضمن رياضه العاب القوى في اسياد 2014 المقام في مدينه اينشيون الكورية الجنوبية. ودفع الحبشي الكره لمسافه 99. 19 م، وتقدم علي التايواني مينج هوانج تشانج (97.19 م) والهندي اندرجيت سبنغ (63. 19 ك).

من جهته، حقّق فريق التتابع السعودي 4×400 م والمكون من العدائين يوسف مسرحي واحمد خيري واسماعيل الصبياني ومحمد البيشي، الميداليه البرونزيه.

وجاء تحقيق الفريق السعودي للبرونزيه بعد ان حل ثالثاً في السباق الذي جري امس علي مضمار معلب انشون الدولي في انشون الكوريه الجنوبيه، فيما نال المنتخب الياباني المركز الاول والميداليه الذهبيه، وحل المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني ونال الفضيه.

من جهته، فقد لاعب الكاراتيه السعودي بدر العتيبي فرصه الحصول علي الميداليه البرونزيه في منافسات القتال الفردي تحت وزن 75 كيلوجراما، عقب خسارته في مباراه تحديد المركزين الثالث والرابع امام الاوزبكي "زقادوف".

وكان العتيبي قد تاهل لنصف النهائي بفوزه علي القطري حسام احمد بنتيجه 7/ صفر ولكنه خسر امام الايراني سيفات السيد بنتيجه 2 / 5 ، فيما خرج زميله فهد الخثعمي من دور الثمانيه في منافسات القتال الفردي تحت وزن 67 كيلوجراما بخسارته من الكمبودي "بينق ليت" بنتيجه 7/صفر، كما كان قد فاز في دور الـ16 علي التايلندي "نيقام فانق" بنتيجه 6/ 3. بدوره، خرج لاعب التايكوندو السعودي غازي الاسمري من منافسات دور الـ8 بعد خسارته من الكازاخستاني "سير مسكوف" بنتيجه 17/ 4.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا