برعاية

بي بوي بني من جنوب أفريقيا بطلاً لمسابقة "ريد بُل بي سي وان"

بي بوي بني من جنوب أفريقيا بطلاً لمسابقة "ريد بُل بي سي وان"

تاهل "بي بوي بني" من جنوب افريقيا الي النهائيات العالميه لمسابقه "ريد بُل بي سي وان" للرقص الرياضي الشبابي التي ستقام في باريس، حيث سيمثل الشرق الأوسط وافريقيا، بعد فوزه في التصفيات الاقليميه التي احتضنتها الجزائر. وخرج اللبناني رالف قبلان من الدور الاول بعد خسارته امام "بي بوي توفيق" الذي نجح في شق طريقه الي النهائي.

وجاء فوز الـ"بي بوي" الجنوب الافريقي بعد منافساتٍ قويه في الـ"بريك دانس" امتدّت علي اكثر من ساعتين من الزمن علي المسرح الوطني الجزائري، وجمعت 16 من اقوي الـ"بي بويز" في المنطقه. ووصل الاداء الي ذروته في المواجهه الختاميه التي احرز فيها "بي بوي" بني اللقب بعدما تفوّق علي مواطنه "بي بوي" توفيق، بفضل لقطاتٍ رائعه نالت استحسان اللجنه التحكيميه وتركت الجمهور تائهاً بين تعابير الاعجاب والدهشه وهيصات التشجيع وطلب المزيد.

البطل الاقليمي الذي فجّر فرحته بعد لحظات الصمت والترقّب التي سبقت الاعلان عن النتيجه، اعرب عن فخره واعتزازه بالتربع علي العرش الاقليمي للـ"بريك دانس"، من دون ان ينسي الاشاده بالمستوي المميز لمنافسيه "الذي جعل طريق العبور الي باريس درباً صعبه تطلبت مجهوداً متصاعداً مرحله تلو الاخري وصولاً الي حدّ التفوّق علي الذات". وعن المهمه الملقاه علي عاتقه الان بتمثيل بلاده والمنطقه في النهائيات العالميه التي تحتضنها العاصمه الفرنسيه في 29 تشرين الثاني المقبل، اقرَّ "بي بوي" بني بان التحدي الباريسي لن يكون لقمه سائغه، لكنه شدَّد علي انه سيستغل مده الشهرين الفاصله عن بطوله العالم "لتكثيف التمارين والعمل علي اتقان مزيد من الحركات المبدعه" ليكون خير سفير للشرق الاوسط وافريقيا في فرنسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا