برعاية

اتلتيكو مدريد يٌضيف السيدة العجوز بهدف ومالمو يقلب أوضاع المجموعة

اتلتيكو مدريد يٌضيف السيدة العجوز بهدف ومالمو يقلب أوضاع المجموعة

حمل هدف اتلتيكو الوحيد توقيع نجمه التركي أردا توران (ق74)، بينما حملت ثنائيه مالمو توقيع المخضرم ماركوس روزنبرج في الدقيقه 42 والدقيقه 82.

بهذه النتيجه، تتساوي فرق المجموعه بثلاث نقاط لكل منها، وان كان فارق الاهداف يحسم الصداره لصالح نادي السيده العجوز، والوصافه لصالح اتلتيكو، متفوقا علي مالمو واولمبياكوس علي الترتيب.

بدا يوفنتوس الايطالي مستحوذا علي الكره في ظل ضغط كبير من لاعبي أتلتيكو مدريد، ولكن دون خطوره علي مرمي الفريق الاسباني، الذي بدا انه سيلتزم استراتيجيته المعتاده، وهي الاعتماد علي الهجمات المرتده.

جاءت اول ملامح الخطوره في المباراه في الدقيقه العاشره من نصيب الفريق الايطالي، من خلال تسديده قويه لكلادويو ماركيزيو مرت بسلام علي مرمي اتلتيكو.

مع مرور الوقت بدا ايقاع المباراه في التسارع مع ظهور اتلتيكو هجوميا ولكن دون خطوه علي اي من المرميين، وان كانت الافضليه علي صعيد الاستحواذ لا تزال لنادي السيده العجوز.

في الظهور الاخطر لاتلتيكو مدريد، كاد اردا توران يضع الروخيبلانكوس في المقدمه بعد مشوار رائع قام به من منتصف الملعب واخترق منطقه الجزاء ليلعبها عرضيه يسددها ماريو ماندزوكيتش بالكعب من الجانب الايمن لتصطدم بارتورو فيدال ويمسكها جيانلويجي بوفون في الدقيقه 20.

زادت خطوره اتلتيكو مع الضغط المتقدم علي حامل الكره، وكاد ماندزوكيتش ان يدرك معه الهدف الاول بتسديده قويه من علي حدود منطقه الجزاء تصدي لها الحارس بوفون ببراعه في الدقيقه 25.

وفي اول فرصه للنادي الايطالي في المباراه، تلقي الفرنسي بول بوجبا كره علي حدود منطقه الجزاء، ليراوغ لاعبين اثنين ويسدد كره رائعه تمر بجوار القائم الايمن.

بدا اتلتيكو اخطر واكثر نشاطا في الشوط الثاني، وكاد يدرك الهدف الاول من كره عرضيه رائعه لعبها النشيط توران من الجانب الايمن تمر بين مدافعي يوفنتوس وتصطدم بستيفن ليشتاينر وتتجه نحو المرمي قبل ان تصطدم بيد كاسيريس وتخرج، في ظل مطالبات من لاعبي الروخيبلانكوس بركله جزاء في الدقيقه 58.

وبعد بدايه نشطه من جانب اتلتيكو، تكرر سيناريو شوط المباراه الاول، حيث عاد الاستحواذ والسيطره ليوفنتوس مع الضغط المستمر من جانب لاعبي الروخيبلانكوس.

ولكن بخلاف الشوط الاول، نجح اتلتيكو في ادراك الهدف الاول من احدي هجماته المرتده السريعه، حيث لعب خوانفران توريس كره عرضيه تركها ماندزوكيتش لتصل الي توران الذي اودعها في شباك بوفون في الدقيقه 74.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا