برعاية

إيفرتون يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري الأوروبي

إيفرتون يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري الأوروبي

يامل ايفرتون الانجليزي في مواصله انطلاقته القويه في مسابقه الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) عندما يحل ضيفا علي كراسنودار الروسي في الجوله الثانيه من منافسات المجموعه الثامنه.

وكان الفريق الانجليزي بقياده المدرب الاسباتي روبرتو مارتينيز حقق فوزا كبيرا علي ملعبه جوديسون بارك ضد فولفسبورج الالماني 4-1.

واستهل ايفرتون الدوري المحلي بطريقه سيئه لكن انتزاعه التعادل من غريمه التقليدي في المدينه الواحده ليفربول 1-1 في عقر دار الاخير ملعب أنفيلد السبت الماضي لا بد وان يكون رفع من معنويات لاعبيه قبل مواجهه الفريق الروسي.

ويغيب عن ايفرتون الجناح البلجيكي كيفن ميرالاس الذي اصيب بتمزق في العضله الخلفيه في مواجهه ليفربول وسيغيب عن الملاعب لمده شهر تقريبا. كما يحوم الشك حول مشاركه الظهير الايمن شيموس كولمان وقلب الدفاع سيلفان ديستان والجنوب افريقي ستيفن بينار.

ويتوجه بشيكتاش بقياده مدربه الكرواتي سلافن بيليتش مجددا الي شمال لندن لمواجهه توتنهام.

وكان الفريق التركي خاض الملحق المؤهل الي دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وخسر علي يد الفرقي الاخر في شمال لندن ارسنال.

ويعرف بيليتش الكره الانجليزيه جيدا كونه لعب طويلا في صفوف وست هام.

وستكون المواجهه بين سلوفان براتيسلافا السلوفاكي ونابولي الايطالي عاطفيه بالنسبه الي صانع العاب الاخير ماريك هامسيك الذي بدا مسيرته في صفوف سلوفان قبل ان ينتقل الي ايطاليا وهو في السابعه عشره من عمره وينضم الي بريشيا ثم الي نابولي اعتبارا من عام 2007.

والامر ينطبق علي مدرب بوروسيل موشنجلادباخ الالماني، السويسري لوسيان فافر عندما يواجه فريقه السابق زيوريخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا