برعاية

بالفيديو| اليوروبا ليج.. نابولي وفيورنتينا يواصلان صحوتهما.. وإيتو ينقذ إيفرتون

بالفيديو| اليوروبا ليج.. نابولي وفيورنتينا يواصلان صحوتهما.. وإيتو ينقذ إيفرتون

واصلت انديه نابولي وفيورنتينا الايطاليان ودينامو كييف الاوكراني انطلاقتها القويه في دور المجموعات لمسابقه الدوري الأوروبي بتحقيق كل منها للفوز الثاني علي التوالي اليوم الخميس في الجوله الثانيه.

وعاد نابولي الذي يعاني الامرين محليا حيث حقق فوزين فقط في 5 مباريات حتي الان، بفوز ثمين علي مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك، الارجنتيني جونزالو هيجواين.

وكان نابولي اكرم وفاده سبارتا براج التشيكي 3-1 في الجوله الاولي فانفرد بصداره المجموعه التاسعه برصيد 6 نقاط مستغلا خساره منافسه يونج بويز السويسري امام مضيفه سبارتا براج التشيكي بثلاثه اهداف لهدف.

وفي المجموعه الحاديه عشره، حذا فيورنتينا حذو مواطنه نابولي، وسحق مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي بثلاثه اهداف نظيفه تناوب علي تسجيلها البرتو اكويلاني، والسلوفيني جوزيب ايليتش، وفيديريكو برنارديشي.

وانفرد فيورنتينا الذي كان تغلب علي جانجان بالنتيجه ذاتها في الجوله الاولي، بالصداره برصيد 6 نقاط بفارق 3 اهداف الاخير الذي استعاد توازنه بفوزه علي باوك اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما سيلفان مارفو في الدقيقتين 47 و50.

وفي المجموعه العاشره، حسم دينامو كييف قمته مع ضيفه ستيوا بوخارست الروماني في صالحه بثلاثه اهداف لاندري يارمولنكو، وارتيم كرافيتس/ والبولندي لوكاس تيودورتشيك، مقابل هدف لراوول روسيسكو.

وفض دينامو كييف شراكه الصداره مع ستيوا بوخارست الذي تراجع الي المركز الثاني بفارق الاهداف امام البورج الدنماركي الذي تغلب بصعوبه علي ضيفه ريو افي البرتغالي بهدف وحيد سجله نيكلاس هيلينيوس.

وفي المجموعه الخامسه، فاز دينامو موسكو الروسي علي ايندهوفن الهولندي بهدف وحيد سجله يوري جيركوف في الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثاني لدينامو موسكو بعد الاول علي باناثينايكوس اليوناني 2-1 في الجوله الاولي فانفرد بالصداره بفارق 3 نقاط امام ايندهوفن الذي كان تغلب علي استوريل البرتغالي بهدف دون رد في الجوله الاولي.

وفي المجموعه السابعه، افلت اشبيليه الاسباني حامل اللقب من الخساره امام مضيفه رييكا الكرواتي وادرك التعادل في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع عبر الدولي الكاميروني ستيفان مبيا.

وكان اشبيليه الباديء بالتسجيل عبر اياجو اسباس في الدقيقه 26، لكن اصحاب الارض ردوا بهدفين لاندري كراماريتش من ركله جزاء، والبوسني زوران كفرزيتش، قبل ان يخطف مبيا التعادل.

وبقي اشبيليه في الصداره برصيد 4 نقاط بفارق نقطه واحده امام فيينورد روتردام الهولندي الفائز علي ستاندار لياج البلجيكي بهدفين لسفن فان بيك، والفيس مانو، مقابل هدف للاسباني جوناثان فييرا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا