برعاية

ليفربول : ستوريدج لا يجب أن يشارك في مباريات إنجلترا بتصفيات يورو 2016

ليفربول : ستوريدج لا يجب أن يشارك في مباريات إنجلترا بتصفيات يورو 2016

لندن - (د ب ا) -

تلوح في الافق بوادر ازمه بين منتخب انجلترا ونادي ليفربول الإنجليزي لكره القدم بسبب عدم اكتمال اللياقة البدنية للاعب دانييل ستوريدج بعدما اعلن بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان لاعبه لن يكون بحاله صحيه وبدنيه تسمح له بالمشاركه في مباراتي انجلترا المقبلتين بالتصفيات المؤهله لبطوله الامم الاوروبيه "يورو 2016" الاسبوع المقبل.

ولم يلعب ستوريدج بصفوف ليفربول منذ تعرضه للاصابه خلال مباراه لانجلترا قبل اربعه اسابيع ، ليغيب عن مباريات ناديه الخمس السابقه.

كما لن يشارك مهاجم انجلترا في مباراه ليفربول المقرره اليوم الاربعاء امام مضيفه السويسري بازل ضمن منافسات بطوله دوري أبطال أوروبا.

ورغم وجود احتمالات بعوده اللاعب الي صفوف ليفربول للمشاركه في مباراه السبت المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز امام ويست برومويتش البيون ، فقد اكد رودجرز ان هذه المشاركه لا تعني ان ستاريدج جاهزا للعوده الي اللعب مع منتخب انجلترا.

ونقلت هيئه الاذاعه البريطانيه (بي بي سي) عن رودجرز قوله : "لو كنا نتحدث عن اختيار اللاعبين الذين سيشكلون منتخبات بلادهم الوطنيه ، فيجب ان يكون هؤلاء اللاعبون معافين تماما .. ولكن دانييل لن يكون تعافيه اكتمل بعد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا