برعاية

ليفربول يطالب باستبعاد ستاريدج دولياً

ليفربول يطالب باستبعاد ستاريدج دولياً

تلوح في الافق بوادر ازمه بين  منتخب انكلترا ونادي ليفربول الانكليزي لكره القدم بسبب عدم اكتمال  اللياقة البدنية للاعب دانييل ستاريدج بعدما اعلن بريندان رودجرز مدرب  ليفربول ان لاعبه لن يكون بحاله صحيه وبدنيه تسمح له بالمشاركه في مباراتي انكلترا المقبلتين بالتصفيات المؤهله لبطوله الامم الاوروبيه  "يورو 2016" الاسبوع المقبل. 

ولم يلعب ستاريدج بصفوف ليفربول منذ تعرضه للاصابه خلال مباراه لانكلترا  قبل اربعه اسابيع ، ليغيب عن مباريات ناديه الخمس السابقه. 

كما لن يشارك مهاجم انكلترا في مباراه ليفربول المقرره اليوم الاربعاء امام مضيفه السويسري بازل ضمن منافسات بطوله دوري ابطال أوروبا

اصابه ستاريدج تُثير غضب رودجرز

هودجسون يُعيد ترتيب عرين "الاسود الثلاثه"

ورغم وجود احتمالات بعوده اللاعب الي صفوف ليفربول للمشاركه في مباراه السبت المقبل بالدوري الانكليزي الممتاز امام ويست برومويتش البيون ، فقد اكد رودجرز ان هذه المشاركه لا تعني ان ستاريدج جاهزاً للعوده الي اللعب مع منتخب انكلترا. 

ونقلت هيئه الاذاعه البريطانيه (بي بي سي) عن رودجرز قوله : "لو كنا  نتحدث عن اختيار اللاعبين الذين سيشكلون منتخبات بلادهم الوطنيه ، فيجب  ان يكون هؤلاء اللاعبون معافين تماماً .. ولكن دانييل لن يكون تعافيه  اكتمل بعد". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا