برعاية

الشارقة يُعطل قطار الوحدة وينتزع تعادلاً ثميناً

الشارقة يُعطل قطار الوحدة وينتزع تعادلاً ثميناً

فقد الوحده نقطتين ثمينتين في صراع القمه بعد ان تعادل مع الشارقه بهدف واحد لكل منهما في المباراه التي جرت بينهما الثلاثاء علي ستاد آل نهيان بالعاصمه ابوظبي في الجوله الرابعه لمنافسات دوري الخليج العربي .

انتهي الشوط الاول بالتعادل 1 - 1 وبدا الشارقه بالتسجيل عن طريق البرازيلي سانتوس مونتيرو في الدقيقه 32 ، وتعادل الوحده عن طريق تيجالي في الدقيقه 36 من ضربة جزاء تم تنفيذها 3 مرات، وبهذه النتيجه ارتفع رصيد الوحده الي 10 نقاط واحتفظ بصداره الدوري، فيما ارتفع رصيد الشارقه الي 4 نقاط.

جاءت المباراه متوسطه المستوي وسيطر الشارقه علي اغلب فترات الشوط الاول فيما كانت السياده للوحده في الثاني.

بدات المباراه هادئه نوعا ما مع محاولات خطيره من هجوم الشارقه وسط ارتباك دون مبرر لدفاع الوحده وانفرد احمد خميس تماما بالمرمي في الدقيقه الثانيه من تمريره متقنه من يوسف سعيد لكن خميس تسرع وسدد الكره عاليه فوق العارضه .

وسيطر الشارقه علي منطقه الوسط وتراجع الوحده للدفاع حتي الدقيقه العاشره، واستفاق الوحده علي ضربه ركنيه كاد تيجالي ان يسجل منها الهدف الاول في الدقيق 12 بعد ان وصلته كره الشحي وسددها مباشره انقذها مدافع الشارقه عبد الله درويش من علي خط المرمي.

تفوقت الجبهه اليسري للشارقه التي شغلها عبد الله درويش واحمد خميس الذي تحرك في كل مكان وسبب ازعاجا لدفاع الوحده، ومع امتلاك الشارقه لمنطقه الوسط شكلت هجمات الوحده خطوره خاصه من تيجالي وعامر عمر افضل لاعبي الوحده.

واسفر هجوم الشارقه المستمر عن الهدف الاول عن طريق البرازيلي سانتوس مونتيرو الذي تلقي كره بينيه علي حدود المنطقه وراوغ دفاع الوحده باكمله وسدد ارضيه علي يمين عادل الحوسني.

ولم تمض اكثر من 4 دقائق حتي احتسب الحكم عمار الجنيبي ضربه جزاء صحيحه للوحده بعد عرقله مدافع الشارقه راموس لمهاجم الوحده سالم صالح ، وتصدي لها تيجالي وسددها علي يمين الحارس لكن الحكم اعادها لدخول سالم صالح مهاجم الوحده منطقه الجزاء قبل تسديد الكره ولكن تيجالي سددها في المره الثانيه خارج القائم الايمن، واعادها الحكم للمره الثانيه لدخول مدافعي الشارقه المنطقه قبل التسديد ، وفي المره الثالثه سدد تيجالي الكره وصدها حارس الشارقه محمد يوسف لكنها ارتدت من يديه لتجد تيجالي متابعا لها ويسددها داخل الشباك مسجلا هدف التعادل للوحده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا