برعاية

فيلم ريجي .. يقود إلى النهائي الحلم

فيلم ريجي .. يقود إلى النهائي الحلم

الرياض ـ عبد الاله المرحوم

يبدو ان مدرب الفريق الاول لكره القدم بنادي الهلال ريجي (روماني) استطاع ان يستشف منذ ان تولي الدفه التدريبيه للفريق الازرق ما الذي يحتاجه الهلاليون لتحقيق طموحاتهم التي يبتغون منها تحقيق البطولات وبالاخص الحلم بالكاس الاسيويه في نظامها الجديد.

وكان ريجي محقا بنظرته المستقبليه الثاقبه في جانب تطوير الامور الفنيه والمعنويه لدي لاعبي فريقه عندما اراد بث الروح القتاليه والمثابره وشحذ هممهم داخل الملعب قبل انطلاقه منافسات الموسم الجديد علي المستوي المحلي والخارجي وخاصه قبل استكمال مشوارهم الاسيوي بدءاً من مباراتهم امام السد القطري بالرياض في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا ٢٠١٤م، ظهر ذلك جليا بعد ان حقق الفريق انجازا بوصوله للنهائي الاسيوي يوم امس امام فريق العين الاماراتي في لقاء الاياب الذي جمعهما علي ملعب هزاع بن زايد بالعين.

وقدم الروماني انموذجاً نوعياً في تدريب كره القدم السعوديه، بعد ان عرض علي لاعبي الفريق في فتره سابقه فيلماً وثائقيا انتج في نادي الهلال، يتحدث الانجليزيه، وتمت ترجمته للعربيه بواسطه مترجميّ الفريق (احمد موسي وكرم) وبلغت مدته قرابه التسع دقائق، جاء في محتواه عده نماذج تتمثل في القوه والعطاء وبذل المستحيل وتحقيق الانجازات باختياره عددا من الرياضيين الدوليين الابطال في العاب مختلفه، بشتي دول العالم بالاضافه لعرض تضمن تدريبات الفريق الماضيه خلال معسكره الاعدادي الخارجي بسيلفد النمساويه حيث ذكر في المقطع العديد من العبارات المؤثره والمحفزه، الي جانب زرع العزيمه والاصرار لدي اللاعبين وجاء في محتوي الفيلم جمله من العبارات القويه التي لم يهملها اللاعبون واخذوها بعين الاعتبار الي ان جنوا ثمارها بهذا التاهل وياتي من ضمنها: "يجب ان تحلم وتحمي الحلم، الناس الذين لا يستطيعون فعل الشيء سيقولون لك: لن تستطيع فعله، لكي تكون ناجحاً يجب عليك تقليل ساعات النوم.

في بعض الايام من الممكن ان لا تنام، وتبقي مستيقظاً ثلاثه ايام؛ لانه اذا اردت النوم من الممكن ان تفقد فرصه النجاح. لذلك اعمل بجهد لكي تحصل علي كل شيء تريده. ما بين الفوز والخساره، ما بين الحياه والموت، اقول لكم: في كل قتال، الشخص الذي يرغب الموت هو الذي يفوز بهذا الشيء، لذلك ارغب في القتال واموت لهذا الشيء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا