برعاية

.. قربت يا زعيم

.. قربت يا زعيم

الرياض: عادل القرني 2014-09-30 11:54 PM     

بعد سنوات طويله، شارف الهلال علي تطويع كاس مسابقه دوري أبطال آسيا، بعدما استعصت عليه منذ تغيير نظامها السابق، وبلغ النهائي، علي الرغم من خسارته امس امام العين في اياب نصف نهائي المسابقه 1 /2، مستفيداً من فوزه في الذهاب 3/صفر.

ونجح ناصر الشمراني بعد مرور 65 دقيقه من المباراه في ان يحسم الامور تماما لصالح فريقه بهدف غال، عدل به النتيجه، بعدما كان لي ميونج سجيل هدف السبق لصالح اصحاب الارض مع الدقيقه 10، بينما لم يجد الهدف الثاني الذي سجله كمبو في الدقيقه 77 نفعا.

بدات المباراه ناريه منذ دقائقها الاولي من خلال اللعب الهجومي الذي بدا به مدربا الفريقين، وكاد الفريق الهلالي ان يصل للمرمي العيناوي قبل الدقائق العشر الاولي من خلال عرضيه خطيره من تياجو نيفيز، وجاء الرد سريعاً حين سجل العين هدفه الاول بالدقيقه 10 من المباراه براسيه من اللاعب لي ميونج.

ضغط بعدها الفريق الهلالي علي العين، وسدد نيفيز تسديده قويه مرت بجانب المرمي العيناوي، تالق بعدها عبدالله السديري وتصدي لراسيه خطيره من الغاني جيان كادت ان تسفر عن الهدف العيناوي الثاني.

وتبادل الفريقان الكرات في منتصف الملعب، واتت الخطوره الهلاليه مجدداً بعد ان تخطي نيفيز لاعبي العين واحداً تلو الاخر ومرر الكره لناصر الشمراني الذي اعادها وسددها نيفيز ضعيفه تصدي لها حارس العين وليد سالم.

ولم يكمل سلمان الفرج المباراه، حيث خرج مصاباً واستبدله ريجي بنواف العابد في الدقيقه 31 الذي شكل ضغطا كبيرا علي العين من خلال تحركاته وتمريراته الخطره، وقام بلعب عرضيه خطيره لم يستغلها ناصر الشمراني، بينما استمر عبدالله السديري في تالقه عندما تصدي لتسديده ستوتش وانهي خطورتها اعلن بعدها حكم المباراه صافرته معلناً نهايه الشوط الاول.

بدا مدرب العين الكرواتي زلاتكو الشوط الثاني باشراك محمد عبدالرحمن بديلا لاحمد برمان ودياكيه عوضا عن فوزي فايز لتدعيم الخط الهجومي لفريقه، الا ان اللعب انحصر في الدقائق الاولي من الشوط الثاني الاولي في منتصف الملعب، ولم تغب معها الهجمات علي مرمي الفريقين دون اي خطوره تذكر حتي فجر ناصر الشمراني المباراه بهدف هلالي اول في الدقيقه 65، كان بمثابه حسم المباراه وتاهل الفريق الهلالي الي نهائي البطوله.

وشهد الحصه الثانيه احداثاً مؤسفه، بعد التدخل القوي من الغاني جيان علي سالم الدوسري، نتج عنه طرده من المباراه، واجري مدرب العين تغييره الاخير بدخول مهند سالم بديلا لستوتش، ضغط بعدها الفريق العيناوي وسجل هدفه الثاني عن طريق كمبو في الدقيقه 77 من المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا