برعاية

باريس سان جيرمان يذيق برشلونة مرارة الخسارة الأولى

باريس سان جيرمان يذيق برشلونة مرارة الخسارة الأولى

بطاقه المباراه: باريس سان جيرمان X برشلونه

نتيجه المباراه: 3 - 2

اهداف المباراه: باريس سان جيرمان - ديفيد لويز(10)، ماركو فيراتي(26)، بليس ماتويدي(54).

برشلونه - ليونيل ميسي(11)، نيمار(56).

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا مستحقا علي حساب ضيفه العنيد برشلونة الإسباني بنتيجه 3-2 الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وبهذا الفوز يرتقي النادي الباريسي الي صداره المجموعه السادسه، فيما يبقي برشلونه في الوصافه بعد تعادل ابويل القبرصي مع اياكس امستردام الهولندي.

وتعد هذه الخساره الاولي لابناء كتالونيا منذ بدايه الموسم علي صعيد دوري ابطال اوروبا علي صعيد الدوري الإسباني.

برشلونه وسان جيرمان.. لقاء ناري يحمل ذكريات صداقه الماضي وعداوه الحاضر

مدافع برشلونه يبدا الحرب النفسيه ضد سان جيرمان قبل مواجهه "حديقه الامراء"‎

باريس سان جيرمان يسابق الزمن لاستعاده ابراهيموفيتش قبل مواجهه برشلونه

بدا اللقاء حذراً من كلا الطرفين، ولكن سرعان ما بدات الاجواء في الاشتعال بعد ان خطف موتا الكره من بوسكيتس ليسددها قويه ولكن بعيده عن المرمي في الدقيقه 05.

وفي الدقيقه 10 تحصل دانييل الفيش علي بطاقه صفراء بعد ان تعمد لمس الكره بيده، وحصل النادي الفرنسي علي ركله حره نفذها لوكاس عاليه لتصل الي ديفيد لويز الوحيد دون رقابه، ليسدد كره ارضيه من امام المدافعين في الزاويه الصعبه علي الحارس شتيغن ولتعانق الكره الشباك معلنا عن تقدم مبكر لاصحاب الارض.

وبعدها بدقيقه واحده مرر نيمار كره الي انييستا الذي قدمها علي طبق من ذهب الي ميسي الذي سدد الكره كما جاءت في الزاويه الصعبه علي الحارس سيريغو لتعانق كرته الشباك ويتعادل البرسا سريعا.

وفي الدقيقه 20 مرر نيمار كره سحريه الي المندفع من الخلف جوردي البا ولكن دفاع سان جيرمان تالق وابعد الكره الي ركنيه.

وبعدها بخمس دقائق مرر ميسي كره سحريه الي نيمار من فوق المدافعين والاخير سدد الكره لتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقه 26 عاد سان جيرمان ليتقدم من جديد، بعد ان نفذ موتا كره ركنيه رائعه ليتقدم الحارس شتيغن ويترك مرماه لتصل الكره الي راس فيراتي الذي يسدد الكره وتعانق الشباك.

وتقدم بعدها ميسي ومرر كره علي طبق من ذهب الي انييستا الذي تقدم وسدد كره قويه فوق مرمي سان جيرمان، وفي الدقيقه 31 مرر راكيتيتش ركنيه رائعه الي المتقدم من الخلف ماسكيرانو ليسددها قويه ترتطم في الدفاع وتخرج الي ركنيه جديده للبرسا.

وبعدها سيطر لاعبو سان جيرمان علي المباراه لاكثر من عشر دقائق ولكن في اخر دقيقه تدخل المدافع ماتويدي بقوه علي ميسين ليحتسب الحكم ركله حره للبرسا تقدم ميسي ونفذها بطريقه رائعه ملتفه فوق العارضه.

واحتسب الحكم دقيقه وقت بدل ضائع وبقيت الكره بين اقدام لاعبي سان جيرمان، ليطلق الحكم صافره نهايه الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض.

الشوط الثاني.. برشلونه يجد من يهزمه

ومع انطلاقه الشوط الشوط، بدات المباراه سريعه من كلا الطرفين، وحاول البرسا الضغط منذ البدايه لخطف هدف التعادل، اما سان جيرمان اعتمد علي الانطلاقات السريعه من الخلف الي الامام وشكل الخطوره علي مرمي الكتلان.

وسرعان ما استفاد سان جيرمان من سرعه لاعبيه بعد ان مرر فان دير فيل كره عرضيه جميله لتصل الي المتقدم ماتويدي الذي يسدد كره قويه تمر بين اقدام الحارس شتيغن وتعانق الشباك في الدقيقه 54.

وبعدها بدقيقه رد برشلونه بهدف تقليص النتيجه بعد ان وزع الفيش كره جميله لتصل الي نيمار الذي يسدد كره بكل اناقه في الزاويه الصعبه علي الحارس وتعانق كرته الشباك

وكاد باستوري ان يعيد النتيجه الي فارق الهدفين بعد ان تلاعب بدفاع برشلونه وانفرد امام الحارس وسدد كره قويه وفي شتيغن يتدخل ويمسك الكره في الدقيقه 60.

ومع استمرار الضغط من برشلونه علي مرمي سان جيرمان، قرر المدرب انريكي اخراج كلا من بيدرو وراكيتيتش وادخال الشاب منير الحدادي والمهندس تشافي لتعزيز خط الهجوم.

وفي الدقيقه 74 تحصل برشلونه علي ركله حره ليسددها تشافي عاليه وتبعد من دفاع سان جيرمان لتصل الي انييستا الذي يسدد كره قويه تمر فوق مرمي الحارس سيريغو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا