برعاية

الهلال (خيًب) رجاء أول تيفو إماراتي..وجيان شوه منظر عموري والعابد

الهلال (خيًب) رجاء أول تيفو إماراتي..وجيان شوه منظر عموري والعابد

لم تتوقف الاحداث الملفته قبل واثناء مواجهه فريق الهلال امام مضيفه العين الاماراتي التي جرت اليوم الثلاثاء علي ملعب هزاع بن زايد ضمن اياب مواجهات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2014، وكان الحدث الاسوا في المباراه، حاله الشد للفريق المضيف وجماهيره حين ازدياد ياسهم من التاهل الي المواجهه النهائيه، وتسبب ذلك بالتخلي عن اخلاق المنافسه الرياضيه بعد طرد الغاني اسامواه جياه، من اللاعب والجماهير خلال اجزاء يسيره من المباراه.. في المقابل، جاء اللقاء رائعا بين عمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين مع نواف العابد الذي زامله في مدرسه الهلال قبل عده سنوات. وبعد نهايه الشوط الاول اتجه عموري نحو نواف العابد وسلم عليه وترافقا سويا نحو غرف تبديل ملابس اللاعبين.

ورصدت (قووول اون لاين) التي تواجدت في ملعب هزاع بن زايد، مشاهدات اخري من اللقاء الذي انتهي بفوز فريق العين ٢/١: -

*   حضر (التيفو) لاول مره في الملاعب الاماراتيه وذلك في مدرجات فريق العين اثناء دخول اللاعبين الي ارض الملعب وحمل عباره: ( yes we can ) بمعني: نعم نستطيع.

* تفاعل الجمهور الحاضر مع اللقطه المهاريه من حارس مرمي الهلال عبدالله السديري في الدقيقه الخامسه من المباراه.

* بعد هدف فريق العين مباشره، استدعي مدرب الهلال ريجيكامب اللاعب نواف العابد وامره بممارسه الاحماء استعداداً لنزوله الي ارض الملعب.

* بعد مرور ربع ساعه من المباراه، جري السماح بدخول الجماهير الهلاليه الحاضره التي لا تحمل تذاكر، حيث بادر الجمهور بنزع الاعلام الكبيره الموضوعه خلف المرمي الهلالي والجلوس في المقاعد التي كانت تغطيها الاعلام.

* طلب اللاعب سالم الدوسري تبديل حذائه. وخرج من الملعب بعد استئذانه من الحكم ليبقي دقيقتين خارج الملعب.

* اضطر المدرب الي اخراج سلمان الفرج بعد نصف ساعه من بدايه المباراه ليحل بديلاً عنه نواف العابد رغبه من المدرب في زياده الكثافه الهجوميه.

* رفعت الجماهير الهلاليه في الوقت بدل الضائع لافته كبيره حملت عباره: ( how's next ) بمعني من التالي؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا