برعاية

الزمالك يعير عبدالشافي للأهلي بمليون و200 ألف دولار | صحيفة المدينة

الزمالك يعير عبدالشافي للأهلي بمليون و200 ألف دولار | صحيفة المدينة

وافق إدارة نادي الزمالك أمس رسميًا على إعارة الظهير الأيسر بالفريق الكروي الأول محمد عبدالشافي إلى النادي الأهلي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وعلمت «المدينة» من مصادرها أن الزمالك سيحصل على مليون و200 ألف دولار نظير الموافقة على إعارة عبدالشافي للنادي الأهلي، حيث سيكون عبدالشافي بديلًا للمحترف الكولمبي بالمينو الذي من المنتظر أن يحصل على مخالصة من ناديه. من جانبه، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: إن النادي لن يقف في طريق محمد عبدالشافي، ويضع أمام عينه مصلحة اللاعب، وأكد منصور أن الزمالك يملك البدائل القادرة على تعويض رحيل محمد عبدالشافي مثل صالح موسى القادم من الإسماعيلي وأحمد سمير المنضم من نادي الداخلية.

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق رافضا تمامًا لاحتراف اللاعب إلا أن محاولة شقيقه إبراهيم وتصويت جميع أعضاء مجلس الإدارة وقف حائلا أمام قراره تمسكه به.

في حين تعهد لاعب الزمالك محمد عبدالشافي بذبح عجل وتوزيعه على العاملين في النادي في حال موافقة مجلس الإدارة على انتقاله لأهلي جدة على سبيل الإعارة لمدة 5 شهور مقابل 10 ملايين جنيه للنادي، وذلك وفقًا لما نشر في صحيفة «المصري اليوم».

وأكد عبدالشافي أنه يتمنى انتهاء الصفقة خاصة أنه سيرحل 5 شهور فقط ويعود ليشارك الزمالك في دور الثمانية الكونفيدرالية الإفريقية في حال اجتياز الزمالك الأدوار التمهيدية.

وكان الزمالك قد رفض العرض الأهلاوي في المرة الأولى، مما دفع الأهلي لمضاعفة العرض حتى يتمكن من تسجيل اللاعب قبل غلق الفترة الصيفية لانتقالات اللاعبين والمقررة غدًا الأربعاء.

من جهة أخرى أجرى اللاعب منصور الحربي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة ظهر أمس في العاصمة القطرية الدوحة على يد الطبيب البلجيكي بيتر دهوك الذي أشرف على عملية اللاعب، وكان برفقة اللاعب طبيب النادي محمد البربري وأحد أشقاءه، وقد تكللت العملية بالنجاح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا