برعاية

ظهير الزمالك عبد الشافي أهلاوي بالاعارة

ظهير الزمالك عبد الشافي أهلاوي بالاعارة

حسمت إدارة النادي الأهلي يوم الاثنين التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الزمالك محمد عبدالشافي (مصري)، لتمثيل فريق الأهلي الأول لكرة القدم بنظام الإعارة حتى شهر مايو من عام 2016م ومقابل عرض مالي كبير بقيمة مليون ومائتين ألف دولار ولمدة خمسة أشهر تقريباً.

وكانت إدارة الأهلي قد فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها إدارة الزمالك بعد إصابة الظهير الأيسر لفريق الأهلي منصور الحربي بالرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه الأربعاء قبل الماضي أمام الشباب في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وبطلب من مدرب الفريق كريستيان جروس الذي طالب بالتعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر.

وقدمت إدارة النادي الأهلي عرضاً بقيمة 800 ألف دولار لإدارة نادي الزمالك لانتقال محمد عبدالشافي بالإعارة إلا أن مدرب الفريق حسام حسن رفض انتقال اللاعب وتضامنت إدارة نادي الزمالك معه في الرفض. وعلى إثر ذلك رفعت إدارة النادي الأهلي عرضها إلى مليون ومائتين ألف دولار وعاد مدرب فريق الزمالك حسام حسن للرفض وتلويحه بالاستقالة بسبب أنه لايمكن أن يستغني عن عبدالشافي لأهميته في الفريق وعدم جود البديل القادر على سد غيابه.. ولكن كان الرأي مختلفاً لدى إدارة نادي الزمالك نظير العرض المغري من الإدارة الأهلاوية.واجتمع نجل رئيس الزمالك عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضي منصور مع عدد من أعضاء المجلس وتم التوصل إلى ضرورة الموافقة على عرض النادي الأهلي للمكاسب المالية التي سيجنيها الزمالك واللاعب من هذه الصفقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا