برعاية

مدرب الشباب يكشف تسببه في طرد مدافع النصر

مدرب الشباب يكشف تسببه في طرد مدافع النصر

اعترف كايو جونيور، مدرب الشباب (الجوارح)، انه تعمّد الضغط علي المنطقه التي يشغلها محمود خميس، مدافع النصر (العميد)، علي امل ان يتسبب في طرده بالبطاقه الصفراء الثانيه، وهو ما تحقق للجوارح.

وقتل طرد خميس في الشوط الثاني كل حظوظ العميد في العوده بالتعادل من ملعب الشباب، لتنتهي المواجهه بانتصار الجوارح 2-1، ووصولهم الي النقطه السادسه، فيما تجمّد رصيد الضيوف عند 4 نقاط.

وقال كايو جونيور "ان المباراه كانت قويه جداً امام النصر، ونجح الفريق في صناعه العديد من الاهداف واضاع 7 فرص حقيقيه، واحرز هدفين في الشوط الاول، وكان ذلك مرضياً بشكل كبير".

وواصل المدرب البرازيلي "وفي الشوط الثاني، نجح فريق النصر في التقدم واحراز هدف مبكر كان له تاثير سيئ في لاعبي الشباب".

وعند سؤاله عن مدي رضاه عن مستوي ادجار برونو، مهاجمه العملاق، اوضح بان اللاعب كان قد انهي "الموسم الماضي مصاباً، وقام النادي معه منذ نهايه الموسم بمجهود كبير من اجل علاجه، ونجح في ذلك، والان هو يقدم مستوي متميزاً سواء امام الاهلي، حيث اسهم في احراز اكثر من هدف، او امام النصر".

واوضح انه كان يخشي علي كارلوس فيلانويفا، قائد الفريق، من الاجهاد والبطاقه الصفراء لذلك قام باستبداله، وهو مؤهل حالياً لاستكمال مباراه كامله.

ومن جهته، اكد ايفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، ان الحوارح استحقوا الفوز، واضاف ان فريقه لم يكن جيداً، خصوصاً خلال الشوط الاول، وظهر عكس المباراتين السابقتين، ما ادي الي تقدم الشباب بهدفين، لا سيما بعد النقص العددي الذي تعرض له الفريق بطرد المدافع محمود خميس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا