برعاية

قبل الإقفال .. كينتانا في الأهلي وعبد الشافي في الطريق

قبل الإقفال .. كينتانا في الأهلي وعبد الشافي   في الطريق

وصلت اداره ‏الاهلي الي اتفاق رسمي مع المتادور الاسباني داني كينتانا صانع العاب نادي ياجيلونيا بياويستوك البولندي، والحاصل علي افضل لاعب وسط في الدوري البولندي في الموسم الماضي، حيث لعب 40 مباراه، سجل 16 هدفا وصنع 14 هدفا ويمتاز بالسرعه والمهاره وتسديد الكرات الثابته. وكانت اداره الاهلي قد خاطبت فريقه للظفر بخدماته لثلاثه موسم مقبله، حيث وصل الرد البارحه بالموافقه ومن المتوقع تسجيله خلال اليومين المقبلين قبل انتهاء اقفال فتره التسجيل، بعد ان كانت قد وضعت عينها ايضا علي البرازيلي دوس سانتوس كانو متوسط ميدان فريق تيريك جروزني الروسي لكره القدم من اجل بحث امكانيه انتداب خدماته الي جانب الارجنتيني اوسكار تيريخو صانع العاب نادي تولوز الفرنسي للحلول بدلا عن الكولومبي خاييرو بالمينو.

وسيواصل مسيرو النادي رحله البحث عن بديل للنيجيري اسحاق بروميتس بسبب ادائه الضعيف، حيث لم يتمكن الا من احراز هدف وحيد في شباك هجر الي جانب فشله في صناعه اي هدف حتي الان، ويبرز المدافع المصري محمد عبد الشافي كاحد الخيارات المتاحه للحلول بدلا عن الجناح النيجيري ولتعويض غياب منصور الحربي الذي سيمتد لسته اشهر بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي اثناء مواجهه الشباب في الدوري. وعلمت "الاقتصاديه" ان الاهلي قدم عرضا اوليا لاستعاره عبد الشافي من الزمالك حتي نهايه الموسم مقابل 700 الف دولار، في حين يدرس مسيرو النادي المصري العرض السعودي بجديه تمهيدا للموافقه عليه بعد الحصول علي مباركه حسام حسن مدرب الفريق لخطوه انتقاله.

من جهه اخري, ينتظر ان يرفع مسؤولو الاهلي في الساعات القليله المقبله كل الاوراق الرسميه حيال تسجيل اللاعب امير كردي، سعودي الاصل ويحمل الجنسيه اليونانيه، وذلك بعد ان استخرج البارحه (الهويه الوطنيه) من "الاحوال المدنيه" في محافظه جده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا