برعاية

قوة النصر تبحث عن الصدارة عبر شباك العروبة .. والخليج وهجر في تنافس خاص

قوة النصر تبحث عن الصدارة عبر شباك العروبة .. والخليج وهجر في تنافس خاص

    تختتم مساء اليوم (الاحد) مباريات الجوله السادسه من دوري «عبداللطيف جميل» باقامه مباراتين، ففي الرياض يستضيف النصر نظيره العروبه، ويستقبل الخليج هجر في الدمام.

علي استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، سيكون التنافس علي اشده في سباق جمع النقاط عندما يستضيف النصر نظيره العروبه، ولدي النصر 15 في المركز الثاني فيما يملك العروبه سبع نقاط في المركز السابع.

ويدرك النصراويون جيداً خطوره ضيفهم الباحث عن الثلاث النقاط من اجل الظفر بالفوز الثالث له في الدوري، اذ من المتوقع ان يلعب المدرب الاسباني كانيدا بالاسماء نفسها التي شاركت في اللقاء السابق امام القادسيه في دور ال16 من بطوله كاس ولي العهد، مع السعي الي اغلاق المناطق الدفاعيه امام مهاجمي الفريق المنافس، وستفتقد القائمه (الصفراء) لخدمات الظهير الايمن خالد الغامدي بداعي الايقاف.

وفي المقابل، يدخل العروبه للقاء وسط معنويات مرتفعه بعد الوصول الي دور ال8 من بطوله كاس ولي العهد عقب الفوز علي الوطني، وسيكون العروبه مطالباً بحصد نتيجه ايجابيه بقياده مدربه الفرنسي لوران بانيد، وذلك من خلال اللعب بطريقه تميل للنواحي الدفاعيه مع الاعتماد علي الكرات المرتده.

ومن المتوقع ان يبقي المدرب علي الاسماء التي شاركت في مواجهه الوطني الماضيه، وستشهد قائمه الفريق عوده المدافع فهد الجهني الذي غاب عن الجوله الماضيه بداعي الايقاف.

سيقام اللقاء علي استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وهو يحمل اهميه كبيره للجانبين اللذين يسعيان للظفر بنقاط اللقاء والتقدم خطوه في سلم الترتيب، بعد تفريطهما بعدد من النقاط في الجولات الماضيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا