برعاية

في الدقيقة 95.. حسمها السعوديين

في الدقيقة 95.. حسمها السعوديين

حجز المنتخب السعودي الاولمبي لكره القدم بطاقه التاهل لدور الثمانيه في مسابقه كره القدم بدوره الألعاب الآسيويه الـ17 “انشون2014” عقب فوزه المثير علي اوزبكستان 3 ـ 2 في اللقاء الذي جمعهما مساء امس في اطار منافسات دور الـ16 علي ملعب جيوانج في مدينه انشون بكوريا الجنوبيه.

ودخل مدرب المنتخب السعودي لورنيوز “اسباني” بتشكيله مكونه من عبدالله ال عراف في حراسه المرمي وفي خط الدفاع عبدالله الشامخ وعبدالله مادو وعبدالله الحافظ ومازن عثمان وفي خط الوسط زكريا سامي وماجد كنبه ومحمد الفتيل وعبدالعزيز البيشي ورائد الغامدي وفي خط الهجوم احمد الشهري.

وشهدت المباراه اثاره منذ البدايه وسط ضغط سعودي حتي تمكن الاخضر من التقدم بالنتيجه عند الدقيقه الـ17 من ركله جزاء نفذها باتقان المهاجم رائد الغامدي ليتواصل اللعب عقب ذلك بهجمات متبادله وان كانت هجمات الفريق الاوزبكي اخطر والذي استطاع تعديل النتيجه في الوقت بدل الضائع في الحصه الاولي عن طريق جامشيد اسكندروف.

وفي الشوط الثاني وضح اصرار السعوديين علي تحقيق نتيجه ايجابيه وزادوا من ضغطهم الهجومي مع التحكم في وسط الملعب علي مفاتيح اللعب لمنافسهم وفي ظل هذا الضغط سجل مدافع المنتخب الاوزبكي بوبوربك بولداشوف في الدقيقه 54 بالخطا في مرماه الهدف السعودي الثاني بعد ان حول كره رائد الغامدي “العرضيه “في شباك فريقه وسط حاله من الغضب من زملائه وخاصه حارس المرمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا