برعاية

يوفنتوس وروما يتطلعان لمواصلة العلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وروما يتطلعان لمواصلة العلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

 يتطلع فريقا يوفنتوس حامل اللقب وروما الوصيف الي مواصله مسيرتهما المثاليه في الموسم الحالي من الدوري الايطالي لكره القدم غدا السبت من خلال المرحله الخامسه للمسابقه، وذلك قبل مواجهه القمه التي تجمع بينهما.

ويمتلك يوفنتوس وروما 12 نقطه لكل منهما من اربعه انتصارات متتاليه، ولكن فريق السيده العجوز يتفوق بفارق الاهداف، حيث سجل سبعه اهداف دون ان تهتز شباكه كما سجل روما سبعه اهداف ولكن منيت شباكه بهدف واحد.

وفاز يوفنتوس علي ضيفه تشيزينا الوافد الجديد علي الدوري الايطالي بثلاثه اهداف نظيفه في اخر مباراه للفريق بينما تغلب روما علي مضيفه بارما بهدفين مقابل هدف.

وجاء الفوز علي ملعب بارما ليقنع الجميع بان روما سيكون المنافس الاساسي ليوفنتوس، كما حدث في الموسم الماضي، ولكن رودي جارسيا مدرب الفريق لازال يتوخي الحذر.

وقال جارسيا "لقد مرت اربع جولات فقط ولازال من المبكر الحديث عن صراع ثنائي، يوفنتوس فريق قوي ولازال هو المرشح الاوفر حظا، ولكننا نفعل كل ما بوسعنا لتقليص الفجوه".

ويقود جارسيا فريقه روما في مواجهه ضيفه فيرونا غدا السبت بينما يخرج يوفنتوس لملاقاه اتالانتا في اليوم ذاته.

وفي الوقت الذي تتطلع فيه الجماهير الي المواجهه الطاحنه بين يوفنتوس وروما في الخامس من تشرين اول/اكتوبر المقبل فان ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس اكد ان فريقه ينبغي ان يحتفظ بتركيزه في المباراه امام اتالانتا وكذلك المباراه امام اتليتكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في دوري ابطال اوروبا.

كما يخرج روما لمواجهه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي في دوري ابطال اوروبا ايضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا