برعاية

افتتاح الموسم البحري بسباق القوارب الشراعية غدا بمشاركة 76 محملا

افتتاح الموسم البحري بسباق القوارب الشراعية غدا بمشاركة 76 محملا

/ وام / تشهد شواطئ دبي ظهر غد السبت تظاهرة رياضية تراثية بحرية مع انطلاق أولى سباقات الموسم الرياضي البحري 2014 – 2015 وفاتحة فعاليات نادي دبي الدولي للرياضيات البحرية سباق الجولة الاولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما.

ومن المقرر ان تتجمع القوارب المشاركة وعددها 76 محملا في عمق الخليج لترفع أشرعتها على صفحة مياه الخليج العربي معلنة استهلال الموسم الجديد الذي يحمل الكثير من الأحداث في ظل الاهتمام الكبير والدعم المتواصل من قبل القيادة الرشيدة.

وحددت اللجنة المنظمة للسباق الشروط والتعليمات الخاصة بالسباق إلى جانب البرنامج الزمني حيث تقرر أن تكون نقطة التجمع الاولى بالقرب من فندق اتلانتس ومن ثم التحرك الى نقطة خط البداية للتجهيز لبداية السباق حيث تقرر أن تكون الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا آخر موعد لوصول القوارب إلى نقطة البداية.

وقامت اللجنة المنظمة وفي إطار حرصها على التنسيق مع المتسابقين واللجان التنظيمية بإعلام الجميع بإحداثيات خطي البداية والنهاية عبر الرسائل النصية القصيرة حيث تقرر أن تكون الانطلاقة من عمق الخليج العربي باتجاه شاطئ جميرا وتحديدا خط النهاية قبالة فندق برج العرب لمسافة تصل إلى 14 ميلا بحريا.

وأكد محمد عبد الله حارب الفلاحي المدير التنفيذي بالوكالة في النادي مشرف عام السباق اليوم ان المشاركة الكبيرة في السباق تعكس بصدق مدي الاهتمام والمتابعة اللتين تحظي بهما الرياضات البحرية والسباقات التراثية المحلية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا