برعاية

أحترم النفيسة وتمنيت ألا يحرج نفسه بمثل هذا الموقف الغريب!!

أحترم النفيسة وتمنيت ألا يحرج نفسه بمثل هذا الموقف الغريب!!

صادق رئيس تحرير صحيفه «الخرج اليوم» الالكترونيه الاستاذ سعود الضحوك علي صحه الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتداء مقيم الحكام ابراهيم النفيسه لقميص نادي النصر وذلك خلال لقائه بسمو رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بن ناصر مؤخراً خلال لقاء جاء في مجمع الخليج الرياضي.

واجاب الضحوك علي تساؤلات الجزيره قائلاً:

عـُرِف عن الصحيفه المصداقيه والوضوح في الطرح وهذا ديدن عملنا لذلك نشرناها في الصحيفه بعد ان وصلتنا عن طريق الواتساب من مالك المجمع الاستاذ صالح المشاري والذي فضل نشر جميع الصور التي ارسلها وعددها عشرين صوره متنوعه من بينها صور النفيسه علاوه علي انه من خلال خصائص الصور نفسها تستطيع معرفه صحه الصوره من عدمها وهذا ماتاكدنا منه حيث وصلتنا من الكاميرا مباشره وليست عن طريق تعديل او غيره.

ويقول الضحوك: بعيداً عن الرياضه الاخ ابراهيم النفيسه احد الاشخاص المعروفين بمحافظه الخرج والذي اكن له كل احترام وتقدير وبصراحه لم اتمني ان تنتشر مثل هذه الصور له كونه مقيم للحكام حتي لايكثر اللغط حولها وتثار الشكوك لاسيما ان الحفل لم يات فجاه بل مُرَتب له منذ فتره.

الجدير بالذكر ان المعلق المخضرم غازي صدقه قد ظهر في احد البرامج الفضائيه قبل فتره ليؤكد وصول عده رسائل من الحكم ابراهيم النفيسه تطالبه بعدم ذكر ( الهلال الملكي) ومطالبته باطلاق الملكي علي فريق النصر او الاهلي لانهما الاجدر بذلك - حسب راي النفيسه -.

من جانبها تساءلت الجماهير الرياضيه كيف يصدر مثل هذا التصرف من مقيم للحكام يُفترض ان يحترم مهنته التي تتطلب الحياد والانصاف مع الجميع وان يكون علي مسافه واحده من جميع الفرق مؤكده انه من الطبيعي ان تهتز الثقه بمثل هذه النوعيه من المراقبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا