برعاية

العائلة الحاكمة بالإمارات ترعى ملعب ريال مدريد.. وتغيير اسمه إلى "أبو ظبي برنابيو"

العائلة الحاكمة بالإمارات ترعى ملعب ريال مدريد.. وتغيير اسمه إلى "أبو ظبي برنابيو"

كشفت صحيفه "ماركا" الاسبانيه، المقربه من اداره نادي ريال مدريد الاسباني، عن تفاصيل العقد المزمع توقيعه بين اداره نادي ريال مدريد، برئاسه فلورنتينو بيريز، ومسئولي الشركه الدوليه للاستثمارات البتروليه، المملوكه للعائله الحاكمه في امارة أبوظبي بدوله الامارات العربيه المتحده، والذي يقضي برعايه الشركه لملعب "سانتياجو برنابيو" لمده 20 سنه مقبله مع تغيير اسمه الي "ابوظبي برنابيو" وذلك مقابل دفع 400 مليون جنيه استرليني (500 مليون يورو) للنادي الملكي.

وافاد التقرير بان كبار مسئولي ريال مدريد وافقوا علي ابرام العقد، لما سيدره علي النادي من دخل مالي ضخم، سيساعد في توسعه وتجديد الملعب بالشكل المطلوب، وان الامر كاملاً سيتم الاعلان عنه خلال الجمعيه العموميه المقبله.

واضاف تقرير الصحيفه الاسبانيه ان "بيريز" ابلغ عدداً من المقربين منه بخوفه من رفض الجمعيه العموميه لتغيير اسم الملعب التاريخي للنادي، ما سيضيع هذا الدخل المالي الكبير ومجهود اشهُر من المفاوضات.

كان «بيريز» قد افصح عن نيته لجعل استاد "سانتياجو برنابيو" الافضل في العالم، بعد القيام بعمليه تطوير وتغيير في الشكل تتكلف حوالي 400 مليون يورو، وفق تقدير 3 شركات هندسيه كبري فازت بالمناقصه الدوليه لاعاده بناء وتجديد الاستاد منذ اشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا