برعاية

الأخضر الأولمبي يواجه منتخب اوزبكستان في دور الستة عشر بكوريا

الأخضر الأولمبي يواجه منتخب اوزبكستان في دور الستة عشر بكوريا

يخوض المنتخب السعودي الاولمبي لكره القدم يوم غدٍ الجمعه في تمام الساعه الثامنه مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبيه (الثانيه ظهراً بتوقيت السعوديه) لقاءه امام منتخب اوزبكستان ضمن دور السته عشر من دورة الألعاب الآسيوية “انشون 2014″ في كوريا الجنوبيه.

ويدخل الاخضر اللقاء بجاهزيه كامله فنياً وبدنياً وعينه علي المضي قدماً في البطوله نحو الميداليه الذهبيه, وكان الاخضر قد اجري مساء اليوم مرانه الاستعدادي الاخير للمباراه علي ملعب مطار انشون الدولي تحت متابعه عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكره القدم المشرف العام علي المنتخب السعودي الاولمبي لكره القدم الاستاذ صالح ابو نخاع.

وبدا المران الذي كان تحت اشراف المدرب الاسباني لورينزو انترولينيز باحماء ثم مران تكتيكي, ثم قسم المدرب الفريق الي مجموعتين طبق فيها بعض التكتيكات التي تهدف الي اقفال المساحات في الملعب, واللعب علي نقاط الضعف في المنتخب الاوزبكي, والمقدره علي ابطال نقاط القوه كذلك, ثم خاض اللاعبون مناوره علي كامل الملعب لمده ربع ساعه لتطبيق التكتيك.

واختتم المران بتدريبات علي الكرات الثابته من عده اماكن, والتدرب علي دقه تسديد ركلات الترجيح تحسباً لوصول المباراه اليها.

من ناحيه اخري حضر عضو الوفد الرسمي السعودي المشارك في دوره الالعاب الاسيويه “انشون 2014″ الامير نواف بن محمد الي مقر المنتخب السعودي الاولمبي لكره القدم في فندق “نيست”, وعقد سموه اجتماعاً مع المشرف العام علي المنتخب السعودي الاولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع والجهازين الاداري والفني, ثم اجتمع مع اللاعبين وتناول طعام العشاء معهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا