برعاية

الجيش الملكي يهزم الرجاء ويتقدم في كأس العرش

الجيش الملكي يهزم الرجاء ويتقدم في كأس العرش

فاز الجيش الملكي علي ضيفه الرجاء البيضاوي بنتيجه 3-2 اليوم الاربعاء في اياب دور السته عشر لكاس العرش المغربي لكره القدم ليبلغ دور الثمانيه للبطوله.

وصعد الجيش الملكي لدور الثمانيه بفضل فوزه في مجموع المباراتين 4-2 لسابق انتصاره ذهابا بالدار البيضاء بهدف دون رد.

وكانت بدايه الفريق الزائر مثاليه حيث منح الكونجولي ليس مويتيس التقدم لفريق الرجاء البيضاوي في الدقيقه 28 بعد تمريره متقنه من صلاح الدين عقال.

ومنح يوسف انور التعادل للجيش الملكي في الدقيقه 51 لكن سرعان ما تكمن الرجاء البيضاوي من استعاده تقدمه بعدها بسبع دقائق عبر ركله حره مباشره نفذها عادل كروشي.

وعادل الجيش الملكي النتيجه بعد مرور نحو ساعه من اللعب بواسطه المهاجم عبد السلام بنجلون بعد ان هيا له المهدي النغمي الكره باتقان.

وقدم الجيش الملكي اداء جيدا في الشوط الثاني وتقدم لاول مره في المباراه بحلول الدقيقه 73 بواسطه القائد عبد الرحيم الشاكير بعد متابعه جيده لتسديده يوسف انور التي ارتطمت بالقائم الايمن.

ولعب الجيش الملكي بعشره لاعبين منذ الدقيقه 55 بعد حصول سمير الزكرومي علي انذارين قبل ان يطرد اسماعيل بملعلم قائد الرجاء في الدقيقه 80 اثر تدخل عنيف مع لاعب منافس.

وبعدها بدقيقتين طرد البديل جواد ايسن من الرجاء بعد حصوله علي انذارين.

واقيمت المباراه علي ملعب الفتح بالرباط بدون جمهور امتثالا لقرار الاتحاد المغربي عقب الاحداث التي شهدتها مباراه الفريقين في دوري المحترفين المغربي يوم الاحد الماضي.

وعوقب الرجاء ايضا بلعب مباراه واحده بدون جمهور بسبب شغب جماهيره خلال اللقاء.

وسيلتقي الجيش الملكي في الدور المقبل مع المغرب الفاسي الذي تاهل لدور الثمانيه بفوزه علي الوداد البيضاوي الاسبوع الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا