برعاية

تقرير | قاهر مانشستر يونايتد يُتابع مغامرته في كأس الرابطة

تقرير | قاهر مانشستر يونايتد يُتابع مغامرته في كأس الرابطة

ما حدث يوم وصول دي ماريا لم يكن ضربة حظ ...

قاد المدرب الانجليزي الطموح «كارل روبنسون» فريق ميلتون كينز دونز لانتصاره الثالث في بطوله كأس رابطة الانديه الانجليزيه المحترفه «كابيتال وان كاب» مساء امس الثلاثاء بهدفين دون رد علي ضيفه برادفورد الذي ينافس معه في دوري الدرجه الثانيه الانجليزيه، ليترشح الفريق باريحيه الي الدور الرابع.

ميلتون كينز ازاح في افتتاح البطوله فريق ويملبدون اللندني بثلاثه اهداف لهدف، واكد امام برادفورد في هذه المرحله ان فوزه خلال المرحله الثانيه باربعه اهداف علي العملاق الاحمر «مانشستر يونايتد»، حامل لقب البطوله مرتين متتاليتين عامي 2009 و2010، لم يكن ضربه حظ فقد عاد ليضرب بقوه للمره الثالثه.

شباك ميلتون كينز استقبلت هدفًا وحيدًا في نسخه هذا العام من فريق ويمبلدون، ويعد دفاعه هو الاقوي بالنظر لعدد المباريات التي لعبها.

وتقدم ميلتون علي برادفورد بالهدف الاول عن طريق نجم الهجوم الاسمر «افوبي» بعد مرور خمس دقائق فقط من بدايه اللقاء، وفي الدقائق الاربع الاخيره  اضاف افوبي الهدف الثاني.

ويتربع افوبي علي عرش هدافي البطوله برصيد خمسه اهداف، حيث سجل هدفًا امام ويمبلدون وهدفين امام مانشستر يونايتد بعد دقائق من مشاركته كبديل!.

وفي مباريات اخري لحساب مرحله الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية انتفض نادي فولهام من السبات الذي عاشه مع المدرب المقال الاسبوع الماضي «مارتن يول» بالفوز علي دونكاستر روفرز بفضل هدفين سجلهما «بريان رويز وبورن» خلال الحصه الاولي مقابل هدف.

واكتسح نادي سوانسي سيتي الويلزي ضيفه ايفرتون بثلاثه اهداف نظيفه، لكن غريمه في جنوب ويلز «كارديف سيتي» تاثر باقاله المدرب النرويجي «اولي جونار سولسكاير» حيث سقط في خساره فادحه بثلاثه اهداف للاشيء امام نادي بورنموث علي ملعب مدينه كارديف!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا