برعاية

الصين تتسيد الرماية لليوم الرابع

الصين تتسيد الرماية لليوم الرابع

تسيد الصينيون لليوم الرابع علي التوالي منافسات الرمايه في دورة الألعاب الآسيوية السابعه عشره المقامه في مدينه اينشيون الكورية الجنوبية.

واحرزت الصين اليوم الثلاثاء 3 ذهبيات من اصل 4 رافعه رصيدها الكلي الي 10 من اصل 16 ميداليه.

في رمايه بندقيه الهواء المضغوط 10 م للرجال، جاءت الصين في المركز الاول، ونالت كوريا الجنوبية الفضيه، والهند البرونزيه، وحلت ايران رابعه.

وجاء المنتخب السعودي في المركز الثاني عشر، امام نظيره القطري الذي ترك خلفه ماليزيا وطاجيكستان.

ولم يوفق الرماه القطريون في هذه المسابقه وكان ابرزهم فاتشيسلاف سكورومنوف (617.9 نقطه)، فيما سجل علي راشد المهندي 613.9 نقطه، وزميله محمد السنيدي 599.3 نقطه.

وفي فردي المسابقه، كانت الذهبيه والفضيه من نصيب الصينيين هاو ران يانغ ويي في كاو، وانهي الهندي ابهيناف بيندرا، حامل ذهبيه اولمبياد بكين 2008، مسيرته بالبرونزيه.

وكان بيندرا الذي يكمل عامه الثاني والثلاثين في 28 الحالي، حاز علي عده ميداليات ملونه اولمبيه وعالميه (بطل العالم في زغرب 2006) والعاب الكومنولث (اخرها ذهبيه غلاسكو 2014 قبل اشهر قليله)، اضافه الي فضيه دوره الالعاب الاسيويه السابقه في غوانغجو الصينيه 2010.

ولم يتاهل اي من الرماه العرب الي منافسات الفردي التي تقتصر علي اصحاب المراكز الثمانيه الاولي.

لدي السيدات، احرزت الصينيه جينغ ثو جانغ ذهبيه فردي التراب (الحفر) علي حساب اليابانيه يوكي ناكاياما بعد حوله تمايز، علماً بان الاخيره كانت الافضل في التصفيات واصابت 15 من اصل 15 طلقه بفارق طلقتين عن صاحبه الذهبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا