برعاية

خالد الزيد: اقتنعنا بما قدمته لجنة الاحتراف وليت الجميع يحذو حذوها

خالد الزيد: اقتنعنا بما قدمته لجنة الاحتراف وليت الجميع يحذو حذوها

اكد الاستاذ خالد الزيد عضو اتحاد القدم ان اعضاء اتحاد القدم اقتنعوا اقتناعاً تاماً بما قدمته لجنه الاحتراف في الاجتماع الذي اقيم عصر امس الاول, وتم من خلاله مناقشه اداء عمل لجنه الاحتراف بعد ان اتهمت بالتقصير والمحاباه, وقال للجزيره: «النقاش في هذه القضيه تم من خلال ما طرحه رئيس لجنه الاحتراف, وقد اتضح لنا سلامه الاجراءات التي اتخذتها اللجنه والتي كانت موثقه بالمستندات, ووضعت ما يبرر بعض اللغط الحاصل في الاعلام وذلك من خلال مستندات موثقه».

وعما اذا كانت اللجنه اقنعت اعضاء اتحاد القدم, اجاب: «اعتقد بان المجتمع الرياضي بشكل عام مقتنع بعمل اللجنه, ويكفي انها انهت اكثر من 153 قضيه في فتره وجيزه, ناهيك عن تحديثها للبيانات, وتحديثها لآلية العمل وفض المنازعات».

وتابع: «كل تلك الامور تعتبر نقله نوعيه علي مستوي العمل الاحترافي, وقد اقنعت اللجنه جميع اعضاء اتحاد القدم, وذلك من خلال ما قدمته, بل كان هنالك رضا وراحه من الجميع تجاه عمل اللجنه, ومن منظورنا نعتقد بان اللجنه تقدم عملاً رائعاً, ونتمني ان يحذو الجميع حذوها, ولذلك نقدم لهم الشكر والتقدير علي عملها المميز».

وعن المبالغ التي حولت علي حساب الدكتور عبدالله البرقان, وعما اذا كانت هنالك شبهه غسيل اموال كما وصفها عضو في اتحاد القدم, قال: «لم اسمع تصريح العضو, ولكن من خلال البيان الذي سيصدر خلال اليومين القادمين سيتضح للجميع مدلول علي ان اللجنه تعمل من اجل مصلحه عامه, وتسهيل وتطوير العمل اليومي».

وحول ما اذا كان هنالك اجراء سيتخذ في عضو الجمعيه العموميه الذي اثار الزوبعه حول لجنه الاحتراف, قال: «هذا الامر يخص الجمعيه العموميه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا