برعاية

قادري: جدول الدوري ظلمنا.. ومواجهة الشباب استمرار للقرعة الصعبة!

قادري: جدول الدوري ظلمنا.. ومواجهة الشباب استمرار للقرعة الصعبة!

    اكد مدرب الخليج جلال قادري ان مباراه فريقه امام الشباب اليوم (الثلاثاء) في كاس ولي العهد تاتي استمراراً للقرعه الصعبه التي تلاحق الفريق منذ بدايه الدوري باللعب مع الشباب والنصر والاهلي والهلال في خمس جولات، واصفاً المباراه بالصعبه الا انها في مسابقه مختلفه ومستقله وستعطي الاهتمام الذي تستحقه مع اهتمام اكبر بالدوري.

وقال: "سنلعب بالاسماء التي لم تشارك في الدوري، تحسباً لمباراه الجوله السادسه في الدوري امام هجر خصوصاً ان بعض اللاعبين قد يعاني الارهاق في حال لعب ثلاث مباريات في اسبوع واحد".

وعن اسلوب اللعب الذي ينتهجه ولعبه من دون صانع لعب قال: "انا اتفهم ما تثيره بعض الجماهير وهي محل احترام وتقدير، الا ان صانع اللعب علي مستوي العالم عملة صعبة ونادره جداً ولا يمكن ان يوجد في كل فريق لاعب كنيفيز الهلال او التون الفتح وكلامي هنا ليس علي مستوي الدوري السعودي بل علي مستوي الدوريات الكبيره والعالميه".

ونفي ان يكون قد اعطي للمحترف الايفواري الحبيب مايتي هذا الدور موضحاً ان مايتي يلعب محور ثان ويقوم بمهام محدده وهي افتكاك الكره وتنظيم اللعب في خط المنتصف، اضافه الي الربط بين خطي الدفاع والهجوم، واعرب عن رضاه بالادوار التي يقدمها مايتي خصوصاً انه وفق احصائيات المباريات السابقه ان مايتي هو اكثر لاعب يستلم الكره بشكل سليم ويمرر بدقه في الفريق وهذا من مميزات المحور العصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا