برعاية

خوان ماتا يعتذر على هفوته أمام ليستر سيتي

خوان ماتا يعتذر على هفوته أمام ليستر سيتي

ماتا يشكر انصار اليونايتد علي وقوفهم مع الفريق في السراء والضراء....

اعتذر صانع العاب مانشستر يونايتد «خوان مانويل ماتا» علي الهفوه التي اقترفها في مباراه يوم امس الاحد امام ليستر سيتي وتسببت في تقدم اصحاب الضيافه بالهدف الرابع.

النجم الاسباني لا يتخيل كيف خسر اليونايتد بخمسه اهداف علي استاد كينج باور بعد ان كان متقدمًا في النتيجه 3/1، ولا يتخيل الوضع الراهن للفريق في جدول ترتيب البريميرليج حيث يحتل المرتبه ال12 بفارق كبير من النقاط عن اصحاب الصداره «تشيلسي».

وسقط ماتا بغرابه امام ريتشي دي لايت في منطقه وسط ملعب ليستر سيتي اثناء تحضيره لهجمه بطيئه، ليستغل ريتشي الفرصه بارساله كره طوليه وجدت جيمي فاردي الذي انفرد واضحًا هدف التقدم وسط ذهول لويس فان خال الذي دفع بماتا في الدقيقه 78 لاعانه الفريق وليس لتدميره معنويًا.

واستخدم لاعب تشيلسي السابق حسابه الشخصي علي موقع تويتر للتحدث لانصار اليونايتد، وكتب: «بعد انتظار لمده اسبوع كامل من اجل المشاركه في مباراه ليستر سيتي، لم اكن اتصور اننا سنخسر بهذه الطريقه».

واضاف «فكرت كيف خسرنا المباراه التي كانت في حوزتنا، سيطرنا اغلب فترات اللقاء، لكن بعد تقدمنا في النتيجه قبلنا الاهداف، واثناء التعادل 3/3 حاولنا الحصول علي هدف رابع لكننا خسرنا مره اخري، من الصعب ان تسجل ثلاثه اهداف خارج ملعبك وتعود دون اي نقطه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا