برعاية

تأهل النصر والأهلي والاتفاق وحطين إلى ربع نهائي كأس ولي العهد

تأهل النصر والأهلي والاتفاق وحطين إلى ربع نهائي كأس ولي العهد

تاهلت 4 فرق للدور ربع النهائي من مسابقه كاس ولي العهد لكره القدم مساء اليوم الاثنين في افتتاح مواجهات دور الـ 16 من المسابقه، وفي الرياض لم يجد حامل اللقب النصر اي صعوبه في الفوز علي ضيفه رابع الترتيب في دوري ركاء القادسيه بهدفين نظيفين، وبذات النتيجه تجاوز الاهلي ضيفه هجر في جده، وكسب الاتفاق مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف،   وفي الدمام عبر فريق حطين مضيفه النهضه بركلات الترجيح بعد نهايه الاشواط الاصليه والاضافيه بالتعادل الايجابي بهدفين.

تاهل فريق النصر للدور ربع النهائي من مسابقه كاس ولي العهد، بعد تجاوز ضيفه القادسيه بهدفين نظيفين، في مباراه الفريقين التي جرت علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ليتاهل النصر للدور ربع نهائي لملاقاه الفائز من الشعله او الفيصلي علي ملعب الاخير.

سجل هدفي النصر يحيي الشهري في الدقائق ( 24 ،47 ).

بدات المباراه سريعه من جانب الفريقين، وكانت الافضليه لاصحاب الارض من خلال الهجمات الطوليه التي اعتمد عليها الفريق الاصفر في الدقائق الاولي من المباراه. في المقابل حاول الفريق القدساوي الاعتماد علي الهجمات المرتده لاستغلال سرعه ماجد النجراني وسيدو.

ومن كره متبادله جميله بين يحيي الشهري وزميله احمد الفريدي ليعيدها الذي استغل هفوه

من المدافع حسن جعفري ومررها للشهري الذي لم يتوان في ايداعها داخل شباك الضيوف براسيه جميله د24.

وبعد الهدف سيطر اصحاب الارض علي امتلاك وسط محاولات طفيفه من الضيوف، وفي الربع ساعه الاخيره.

قاد المهاجم السوري عمر السومه فريقه الاهلي للوصول لربع نهائي كاس ولي العهد، بعد تسجيله هدفي فريقه في مرمي ضيفه هجر.في لقاءهما الذي جري علي ملعب مدينه الملك عبد الله ( الجوهره )، بعد ان انهي الفريق الجداوي الشوط الاول متقدما بهدفي   المهاجم السوري عمر السومه.

كانت البدايه عن طريق ركله جزاء بعد اعاقه المدافع الاهلاوي عقيل بالغيث، نفذها السومه علي يسار حارس هجر مصطفي ملائكه في الدقيقه 17.

وبعد مرور نصف ساعه، عزز السومه تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني بشكل رائع بعد تسديده قويه داخل الـ 18 .

وبهذه النتيجه يصل فريق الاهلي لملاقاه الاتفاق في دور الـ 8 من المسابقه، ويضرب موعدا مرتقبا مع نظيره الاتفاق كون اخر مواجهه بين الفريقين كتبت هبوط الفريق الاتفاقي لدوري ركاء، بعد فوز الاهلي بهدفين مقابل هدف

كسب فريق الاتفاق مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، في لقاء الفريقين علي ملعب مدينه الملك عبد الرياضيه في بريده، ليصل متصدر دوري ركاء لدور ربع النهائي من المسابقه.

تقدم للاتفاق محمد كنو بهدف جميل بعد كره طويله لعبها ساقطه فوق حارس مرمي الرائد احمد الكسار في الدقيقه السابعه من المباراه.

ليحاول الرائد بعدها تعديل النتيجه، ومن تسديده قويه خارج الـ 18 باقدام لاعب وسط الرائد موندوا ابعدها الحارس الاتفاقي لتصل للمتمركز فيصل درويش الذي لعبها قويه بين اقدام الحارس كهدف تعديل للرائد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا