برعاية

انطلاق منافسات بطولة الشيخ مكتوم للجولف غدا

انطلاق منافسات بطولة الشيخ مكتوم للجولف غدا

/ وام / تنطلق منافسات بطوله الشيخ مكتوم للجولف غدا علي ملعب نادي الباديه للجولف بدبي بمشاركه 125 لاعبا من 28 دوله يتقدمهم الانجليزي زاني اسكتلند حامل اللقب .

واكدت اللجنه المنظمه للبطوله الانتهاء من جميع الاستعدادات التي تضمن نجاح البطوله التي تعد المحطه الرابعه في جوله الجولف في ” دول مينا ” ويبلغ مجموع جوائزها 50 الف دولار اميركي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنه المنظمه اليوم بنادي الباديه للجولف بحضور سعاده محمد جمعه بوعميم رئيس جوله الجولف في دول مينا وجيمس شيبي مدير نادي الباديه للجولف ولوك جوي المتوج بلقب بطوله خور دبي المفتوحه الاسبوع الماضي .

وتم خلال المؤتمر الصحفي الكشف عن قائمه اللاعبين المشاركين وسط منافسه مفتوحه علي اللقب خصوصا ان المحطات الثلاث الماضيه لنسخه عام 2014 من جوله الجولف في دول مينا شهدت تتويج ثلاثه ابطال مختلفين مما ابقي صراع الصداره علي الترتيب العام محتدما بين عدد كبير من اللاعبين.

ويتقدم قائمه المشاركين التي تضم 27 لاعبا هاويا ايضا الثنائي الانجليزي جوشوا وايت الذي يتصدر الترتيب العام في ختام الجولات الماضيه وجيمس الان متصدر ترتيب قائمه اللاعبين الهواه وينضم اليهما الانجليزيان جاك شيبارد وزاين اسكتلند حاملا اللقب والويلزي ستيفن دود وجميعهم سبق لهم التتويج بلقب الجوله خلال النسخ الثلاث الماضيه فيما ستكون الاثاره حاضره مع مشاركه مات فيتزباتريك احد ابرز المواهب الصاعده في عالم الجولف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا