برعاية

كوادر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تشرف على تنظيم البطولة الخليجية للدراجات المائية في السعودية

كوادر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تشرف على تنظيم البطولة الخليجية للدراجات المائية في السعودية

/ وام / بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفه آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدوله رئيس مجلس اداره نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحريه يغادر طاقم نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحريه الي مدينه دومة الجندل في محافظه سكاكا في المملكة العربية السعودية وذلك من اجل الاشراف علي تنظيم واخراج اول بطوله للدراجات المائيه تقام في المنطقه ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي.

ومن المقرر ان تسافر البعثه ممثله في ناصر الظاهري وخالد السعدي من اجل الخطه النهائيه للبطوله والتي ستنطلق في الثالث والعشرين وتستمر حتي الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وتاتي هذه البطوله تحت مسمي البطوله الخليجيه للدراجات المائيه ليشارك من خلالها مختلف المتسابقين من دول الخليج العربي وسيكون التنظيم مشتركا من قبل اللجنه الخليجيه الفنيه التي تم اختيارها قبل البطوله وتحت اشراف ورئاسه ناصر الظاهري الذي سيتولي الشق الفني كاملا للبطوله.

من جانبه وجه اللواء عواد بن عيد البلوي رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحريه جزيل الشكر الي سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفه ال نهيان ولنادي ابوظبي الدولي للرياضات البحريه الذي كان لكوادره دور كبير في دعم المسابقه السعوديه المرتقبه وصقل لاهم لوائحها وقوانينها التي تم وضعها من قبل اللجنه الخليجيه المنظمه للبطوله.

وقال اللواء عواد ” نتوجه للاخوه في النادي بكل الشكر وخالص التقدير لما قاموا به من جهود كبيره في ان تخرج فكره اقامه البطوله الي النور وان يكون للظاهري دور كبير في قياده اللجنه الخليجيه من اجل ان تقام هذه البطوله في الوقت المحدد لها”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا