برعاية

وسط تألق جزائري.. النني وحده يتحدث اللهجة المصرية في البطولات الأوروبية

وسط تألق جزائري.. النني وحده يتحدث اللهجة المصرية في البطولات الأوروبية

رغم امتلاك مصر ثمانيه محترفين يلعبون في سته انديه اوروبيه تشارك في البطولات القاريه هذا الموسم، الا ان لاعبا واحدا فقط هو من رفع العلم المصري في الجوله الاولي من دور المجموعات.

ياتي ذلك وسط تالق المحترفين الدوليين الجزائريين، بالتوقيع علي "هاتريك" مرتين في كلا البطولتين.

الاصابات والخروج من القائمه والجلوس علي دكه البدلاء كلها اسباب دفعت بمحمد النني، لاعب وسط بازل السويسري، ممثلا مصريا وحيدا، بمشاركته 90 دقيقه كامله في خساره فريقه بنتيجه 1-5 علي يد ريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو بدوري الابطال.

فزميله أحمد حمودي لم يدخل قائمه المباراه نفسها، لاسباب فنيه، فيما لم يشترك محمد صلاح، ابرز المحترفيين المصريين، في تعادل تشيلسي مع شالكه، لانه لم يدخل قائمه المباراه ايضا.

محمود عبد الرازق "شيكابالا" لم يكن ضمن قائمه سبورتنج لشبونه البرتغالي التي ارسلت للاتحاد الاوروبي هذا العام، لذلك لم يظهر في تعادل فريقه مع ماريبور السلوفيني بهدف لمثله.

كما ان رامي ربيعه لم يلعب المباراه ذاتها، بسبب خضوعه لجراحه ابعدته عن الملاعب طوال الفتره الماضيه.

وبالانتقال الي الدوري الأوروبي، فسنجد ان الحضور المصري = صفر. فاحمد حسن "كوكا" اكتفي بالجلوس احتياطيا لمشاهده خساره ريو افي من دينامو كييف الاوكراني 0-3.

احمد حجازي، مدافع فيورنتينا الايطالي، لم يشهد فوز الفيولا بثلاثيه نظيفه علي جانجون الفرنسي، لخروجه من قائمه فريقه للبطوله.

حتي يونس فلفل، مهاجم كوبنهاجن الدنماركي، لم يدخل ضمن قائمه الفريق التي فازت علي اتش.جيه.كيه. هلسنكي الفلندي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا